رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 إبريل بالسويس تستنكر ترقية مدير الأمن

الشارع السياسي

الأحد, 24 فبراير 2013 08:46
6 إبريل بالسويس تستنكر ترقية مدير الأمن عادل رفعت مدير أمن السويس السابق
وكالات:

شنت حركة شباب 6 إبريل بالسويس هجومًا حادًا على جماعة الإخوان المسلمين ووزير الداخلية بسبب حركة التنقلات والترقيات التى اعتمدها الأخير أمس السبت والتى شملت 40 قيادة أمنية على مستوى الجمهورية.

حيث أصدرت الحركة بياناً تحت عنوان “ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب” يؤكدون خلاله أن نظام الإخوان يستكمل مسلسل إجهاض الثورة ومكافأة القتلة .
واستنكرت الحركة بالسويس، فى بيانها، خبر ترقية اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس الملطخة

يداه بدماء خيرة شباب السويس على حد وصف البيان، مؤكدين أن الخبر نزل على الجميع كالصاعقة بعد ثورة زعموا أنها أعادت الكرامة للإنسان المصرى وبعد أن كنا ننتظر توجيه تهمة قتل الثوار إليه بعد مجزرة الذكرى الأولى والثانية للثورة والتي استشهد فيها ما يقرب من 19 شهيدا من خيرة أبناء السويس، مهد الثورة، وقالت بالبيان “وجدنا
أنه تمت ترقيته إلي مساعد وزير الداخلية لشئون الأفراد وتعيين الحكمدار طارق نصار مساعد مدير الأمن مديراً جديداً لأمن السويس بدلاً منه" .
وتساءلت الحركة: "كيف يتم ذلك وقد رفع شعار اقتل كما تشاء واضرب بدماء الشهداء عرض الحائط كما تريد؟!"، وطالبوا بمحاكمة مدير الأمن وجميع قيادات الداخلية المتسببة في مجزرة الذكرى الثانية للثورة، مؤكدين أن الحركة ستنسق مع كل القوي الثورية والحركات الشبابية لنعلن رفضنا لقرارات محمد ابراهيم وزير داخلية الاخوان، مؤكدين على إسقاط ذلك النظام الفاشي المجرم الذى يتلذذ إعادة عقارب الساعة للوراء ولكن بنكهة إخوانية .

أهم الاخبار