رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المصرى الديمقراطى" يُطالب بعدم إقحام السياسة بالمساجد

الشارع السياسي

السبت, 23 فبراير 2013 20:50
المصرى الديمقراطى يُطالب بعدم إقحام السياسة بالمساجد
الشرقية – ياسر مطري

زار اليوم وفد من الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالشرقية- إدارة أوقاف منيا القمح، وتقابل الوفد مع الدكتور عبد الله العريني مدير الإدارة، وبادر أعضاء الحزب بتقديم يد العون والاستعداد الكامل للمشاركة فى الأنشطة والفعاليات التي تعقدها إدارة الأوقاف من ناحية عقد اللقاءات الدينية والوطنية مع أهالي المدينة.

ضم وفد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إسلام مرعي أمين الحزب وثلاثة من أعضائه وهم: الدكتور أحمد كمال، والمهندسان "محمد راضي، وأسامة عبد الله".
وطالب " إسلام مرعي " أمين الحزب بالشرقية، من مدير إدارة الأوقاف- الدعوة إلى حث خطباء المساجد البعد عن الخطاب السياسى بالمساجد والتركيز على طرق لحل

المشكلات اليومية التي تمسُّ المواطن البسيط, وإبراز العادات والتقاليد الحميدة الطيبة التي تدعو المواطنين إلى الرجوع إلى الثقافة والهوية المصرية الأصيلة التي اشتهر بها خلال العقود الماضية، وحث المواطنين على الابتعاد عن التراشق  وتبادل الاتهامات فيما بينهما، وتصويب القصص الطيبة المنقولة عن الصحابة للحذو مثلها.
وتوجه بعد ذلك أعضاء الحزب إلى حضانة مسجد البيه الملحقة بمديرية الأوقاف لتوزيع المصاحف والأدوات المدرسية على الأطفال بالحضانة.

أهم الاخبار