رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرف بقنا الأثنين والأقصر الثلاثاء

عصام شرف رئيس الوزراء

قال د.أحمد عمران، موفد رئاسة مجلس الوزراء إلى محافظة قنا، إنه تم تأجيل زيارة د.عصام شرف رئيس مجلس الوزراء لمحافظتي قنا والأقصر والمقرر لها اليوم الخميس لمحافظة الأقصر، والجمعة لقنا على أن تكون زيارة الأقصر الاثنين، وقنا الثلاثاء المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده عمران مساء أمس الأربعاء بأعضاء "ائتلاف ثورة 25 يناير" بقنا لبحث واستعراض أهم النقاط ومتطلبات أبناء قنا فى كافة المجالات وعلى مستوى جميع الأصعدة وعرضها على رئيس مجلس الوزراء خلال الزيارة المقترحة للمحافظة الأسبوع المقبل.

وطالب أعضاء الائتلاف بالاهتمام بالتنمية البشرية الحقيقية على أرض المحافظة، وألا تكون التنمية مجرد مشروعات فقط، بل يجب أن تشمل التوعية السياسية والثقافية والنهوض بالتعليم ووضع آليات

للتدريب على التنمية بكل أشكالها وضرورة عودة رجال الشرطة إلى عملهم الحقيقي.

كما طالبوا بتعيين وزير لشئون محافظات الصعيد يكون صاحب أجندة اقتصادية حقيقية لتحقيق التنمية، وجذب المزيد من الاستثمارات والاهتمام باستصلاح الأراضي الصحراوية الشاسعة بالمحافظة، ووضع حلول عاجلة لمشكلة البطالة بالمحافظة.

ودعا أعضاء الائتلاف إلى ضرورة اقتصار دور العبادة الإسلامية والمسيحية على التوعية والوعظ والإرشاد للجوانب الدينية، وعدم إشراكها فى العمل السياسي، وضرورة الاستفادة من قصور الثقافة وعودتها إلى سابق عهدها.