عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شرف يغادر الكويت متوجها إلى الدوحة

غادر الدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق له الكويت مساء اليوم الأربعاء متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة وذلك بعد زيارة للكويت استمرت يومين فى جولة خليجية تضم أيضا السعودية وقطر.

وسلم الدكتور شرف - خلال زيارته للكويت - رسالة خطية من المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح كما عقد سلسلة من المباحثات مع كبار المسئولين الكويتيين.

وكان الشيخ ناصر المحمد رئيس وزراء الكويت على رأس مودعى الدكتور شرف بمطار الكويت الدولى، كما كان فى وداعه السفير طاهر فرحات سفير مصر لدى الكويت وأعضاء السفارة المصرية.

واجمعت كافة الأوساط الكويتية على نجاح زيارة رئيس الوزراء والمباحثات التى أجراها مع المسئولين الكويتيين والتى تركزت على أهمية التعاون المصرى الكويتى

وخاصة فى المجالات الاقتصادية وزيادة حجم التبادل التجارى وجذب الاستثمارات، بالإضافة إلى الملف السياسى الذى تضمن دور مصر العربى والإقليمى خلال المرحلة المقبلة.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء ، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى الدكتورة فايزة أبوالنجا والدكتور سمير رضوان وزير المالية والدكتور نبيل العربى وزير الخارجية.