رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الخريطة الكاملة لمظاهرات العاملين بالسياحة غدًا

الشارع السياسي

الخميس, 21 فبراير 2013 14:46
الخريطة الكاملة لمظاهرات العاملين بالسياحة غدًاصورة أرشيفية
كتب – رضا سلامة :

أعلن عدد كبير من العاملين في السياحة على مستوى محافظات مصر، تنظيمهم مظاهرات في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم، في عدد من الميادين للمطالبة بعودة السياحة لمصر وتوفير الأمن والأمان في المناطق السياحية والأثرية.

وحدد العاملون بالسياحة خريطة بالميادين التي سينظمون فيها مظاهراتهم اليوم الجمعة ومنها ميدان الرماية بمحافظة الجيزة للعاملين بالسياحة وأسرهم بالقاهرة الكبري، فيما يتم بالتزامن مع ذلك مظاهرات للعاملين بالسياحة وأسرهم في ميداين المحافظات الأكثر تضررا

من توقف السياحة وفي مقدمتهم ميدان ابو الحجاج بالاقصر وميدان العروسة بالغردقة, وميدان المحطة بأسوان.
وقال وليد جلال أحد المنسقين لمظاهرات عودة السياحة، فى بيان صحفى أمس أنهم فاض بهم الكيل لمدة عامين وهم يعانون في قطاع السياحة من الاهمال المتعمد والذي ادي الى انهياره بشكل كبير.
وأضاف وليد أن هناك اكثر من خمسة ملايين اسرة فقد معظمهم عمله
والباقى اقترب من اللحاق بهم، لافتا أن عامين من الاهمال السياسي والامنى وفوضى فى قطاع هو مصدر رزق لاكثر من 20% من المصريين أصبح لا يجد بارقة أمل فى تحسن أحوالهم المعيشية.
وأشار وليد إلى أنه لذلك يدعون كل العاملين بالقطاع السياحى بطريقة مباشرة او غير مباشرة بالاحتشاد  اليوم الساعة الواحدة ظهرآ للدفاع عن مصدر رزقهم.
وطالب وليد جميع شباب العاملين بالقطاع بان تكون هذة الوقفة جادة وقوية وقابلة للتصعيد حتى وان اضطروا الي الاعتصام بالميادين للدفاع عن رزقهم وحياة اسرة وليعلم الجميع ان هذة الوقفة ليست ضد او مع احد.

 

أهم الاخبار