رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى مؤتمر اجتماع"الإنقاذ"مع النقابات المستقلة

البرعى وأبوعيطه: سنسقط الإخوان المزورين

الشارع السياسي

السبت, 16 فبراير 2013 15:59
البرعى وأبوعيطه: سنسقط الإخوان المزورينأبوعيطة والبرعي
كتب- محمود فايد:

اجتمع عدد من قيادات جبهة الإنقاذ الوطني اليوم - السبت - بممثلي النقابات المستقلة  بمركز إعداد القادة؛ بهدف التعرف على الموقف من المشهد السياسى الذى تمر به البلاد وموقفهم من خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

من جانبه، أكد كمال أبو عيطه - القيادي العمالى - أن شعبية جماعة الإخوان المسلمين تراجعت، ومن ثم ستقوم بتزوير الانتخابات البرلمانية - على حد تعبيره- مستطردًا:" الإخوان سيزورون الانتخابات البرلمانية  المقبلة".
وقال أبو عيطه:" مصر تغتصب من جماعة الإخوان، ويعملون بشكل يومي على إعادة الاستبداد ومساندتهم للعنف والقتل ضد التظاهرات المناهضة لرئيسهم".
وأضاف أبو عيطه:" وضعوا لنا دستور العار, ويستعدون لتزوير الانتخابات البرلمانية؛ بسبب تراجع شعبيتهم فى الشارع بعد فضحهم وكشفهم أمام الشارع المصري".
وناشد كمال أبو عيطه جبهة الإنقاذ بالوحدة والتكاتف وعدم دخول الانتخابات ورفع مطالب العمال والفلاحين من

الحقوق الاقتصادية والاجتماعية وحريات النقابات قائلا:" الإخوان  مش هيقدر يقعدو 30 سنة وهيرحلوا على وجه السرعة؛ لأنهم مزورون".
وأكد د.أحمد البرعى, الأمين العام لجبهة الإنقاذ الوطني, ووزير القوى العاملة السابق, على أن الثورة المستمر لن تتوقف حتى سقوط النظام الحالى قائلا:" الثورة مستمرة حتى سقوط نظام مرسي والإخوان المزورين".

وقال عاطف مغاوري، عضو جبهة الإنقاذ والقيادي بحزب التجمع:" إن شرعية الرئيس مرسي أصبحت منتهية؛ لأنه لا شرعية لحاكم تسيل دماء شعبه على باب قصره، وهو يبتهل إلى الله تعالى قائلا:"لا شرعية للرئيس مرسى طول ما دمنا بيسيل فى الشارع".
وأضاف مغاورى:" أن هناك قوى سياسية استولت على السلطة وبدأ الاستبداد السياسي مشيراً إلى أن الخطاب الأمني

والإعلام الحكومي هو نفس الخطاب الذي ظهر قبل ثورة 25 ينايرقائلا:"أطفال مصر هم من يتصدون حاليا للقهر والفاشية الدينية رغم ما يقال عنهم بأنهم أطفال شوارع ومستأجرون"، موجها كلمة لأطفال مصر قائلا: "يا أطفال مصر علمونا كيف تكون الرجولة".

وطالب القيادي بحزب التجمع:" جميع العاطلين عن العمل برفع دعوى قضائية ضد الرئيس محمد مرسي؛ نظرا لأنه خالف القانون والدستور عبر تعيينه نجله عمر في الشركة القابضة للمطارات".
واتفق قيادات جبهة الإنقاذ مع القيادات العمالية على تشكيل لجنة ثلاثية مكونة من  عبد الغفار شكر, وجورج إسحق, عاطف مغاورى للتنسيق مع القيادات العمالية بشأن مطالبهم والعمل على التأكيد عليها وضروة تنفيذها  وذلك فى الوقت  الذى أكد  كمال عباس,القيادى العمالى,:" النظام الحالى يعمل على الاستبداد وإعادة نظام المخلوع مبارك من العمل من أجل مصالحه الشخصية ومصالح أبنائه وحاشيته".
وأشار إلى أن الإخوان يستخدمون الدين من أجل مصالحهم  ويرفضون تحقيق مطالب العمال والحقوق الإقتصادية والإجتماعية قائلا:" النظام الحالى بعيد كل البعد عن مطالبنا ولا يعمل على تحقيقها ويسعى لتشريدنا بشكل مستمر".

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=XTsIDzVMdto

أهم الاخبار