رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موسى يبدأ حملته الانتخابية من الصعيد

الشارع السياسي

الاثنين, 25 أبريل 2011 14:03
القاهرة- أ ش أ:


يبدأ عمرو موسى الأمين العام للجامعة العربية والمرشح المحتمل للرئاسة غدا الثلاثاء أولى جولاته الانتخابية بصعيد مصر فى إطار حملته الانتخابية، والتى تستمر 5 أيام يبدأها من أسوان، مرورا بالأقصر وقنا وسوهاج وأسيوط والمنيا وتنتهى ببنى سويف.

وسيقوم موسى بزيارة مدينة في أسوان، ثم يعقد مؤتمرا شعبيا بالصالة المغطاة أمام الاستاد فى تمام الثامنة مساء.

وتنتقل الجولة فى يومها الثانى إلى الأقصر وتضم زيارة ميدانية لتفقد المدينة ومؤتمرا شعبيا

بقاعة فندق إيزيس، ويشهد ثالث أيام الجولة زيارة مدينة نجع حمادى ثم محافظة قنا وعقد مؤتمر شعبى، ثم ينتقل إلى سوهاج فى اليوم الرابع حيث يعقد مؤتمرا شعبيا بقاعة فندق النيل.

وتنتقل جولة موسى إلى أسيوط يوم السبت لعقد مؤتمر شعبى بقاعة فندق الجامعة وتختتم الجولة بزيارة محافظتى المنيا وبنى سويف يوم الأحد الأول من مايو.

وتعد هذه الجولة الأولى لموسى فى صعيد مصر منذ أن أعلن نيته الترشح للرئاسة، وتستهدف التعرف عن قرب على مشكلات الصعيد عامة وما تعانيه كل محافظة على حدة، إذ ستشمل زيارات ميدانية و لقاءات شعبية يستمع خلالها موسى لأبناء الصعيد مباشرة.

وأوضح موسى أنه يولى أهمية خاصة لمشكلات الصعيد، لكونه عانى خلال العقود الثلاثة الماضية الكثير من التهميش وعدم الاهتمام والإهمال فى التنمية، على كافة الأصعدة.

ومن المتوقع أن يعاود موسى زيارة الصعيد مجددا فى جولة أخرى فور إعلان برنامجه الانتخابى، والذى قال: "إنه سيكون بين يدى الشعب فى وقت قصير".

 

أهم الاخبار