عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمر: أسقنطا أكبر طاغوت فى العالم بالسلمية

طارق الزمر
طارق الزمر

أكد طارق الزمر- القيادي بالجماعة الإسلامية, ورئيس المكتب السياسي لحزب البناء والتنمية- على أن تظاهراتهم اليوم في محيط جامعة القاهرة من أجل هدف نبيل وهو التأكيد على رفض العنف ونبذه ومحاربة من يحرض عليه.

وقال الزمر فى كلمة له أثناء مشاركته فى تظاهرات:"معًا ضد العنف" مساء اليوم الجمعة:" هذا يوم الوفاء لمصر وللثورة والوفاء لدماء الشهداء والفقراء"، قائلا:"جئنا من أجل أن نقول نحن لسنا مع أحد ضد أحد، وأننا مع أهداف مصر وثورتها النبيلة، والدفاع عن حقوق الفقراء الشهداء".

وأضاف:" دعوتنا لكل المصريين لكي يقفوا ضد الخراب والعنف والتخريب الذي لا يستهدف سوى الثورة والشعب المصري  قائلًا:"جئنا لننصر الثورة بكل أهدافها مشيرًا إلى أن من يحارب دعوتهم هم من

يحاولون تمهيد الطريق لإعادة العنف، والاستبداد ونشره في الشارع المصرى؛ من أجل مصالحهم الشخصية".

 


وأشارالقيادي بالجماعة الإسلامية إلى أن الثورة ستستمر بشعب مصر بمبادئها السلمية، ومَنْ يخرج عن هذا المبدأ يكون خارجًا عن الثورة، وعن أهداف الثورة التي لابد أن تتحق.

وقال الزمر:" ندعو الجميع للتكاتف والوحدة ضد أعداء الوطن والثورة المضادة التى ينتهجون العنف من أجل مصالحهم"، مشيرًا إلى سلمية الثورة أبهرت العالم كله، وذلك بسقوط أكبر طاغية وطاغوت بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.