رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبدالماجد: نُمارس سياسة الرسول

عاصم عبدالماجد
عاصم عبدالماجد

أكد عاصم عبد الماجد- القيادى بالجماعة الإسلامية- على أن الإٍسلاميين فى الشارع المصري، ومنهم الجماعة الإسلامية يطبقون سياسة الرسول محمد "صلى الله وعليه وسلم" في تعاملاتهم مع الشارع السياسي المصرى، قائلا:" الإسلاميون في مصر يطبقون سياسة الرسول "محمد صلى الله وعليه وسلم".

وقال عبد الماجد- فى كلمة له من أعلى المنصة الرئيسية بمحيط جامعة القاهرة- :" الإسلاميون يعملون على الاستقرار وتوفيق الأوضاع بين القوى السياسية والعمل على الحوار كما قام الرسول بالتوفيق بين المهاجرين والأنصار، عندما غادر إلى المدينة المنورة بعد مغاردرته لمكة".
وطالب عبد الماجد القوى الإسلامية بالتوحد والعمل على التحالف والتواصل مع الجميع؛ من أجل الخروج من الأزمة التى تمر بها البلاد، قائلا:" نخوض غمار العمل السياسى بأخلاق

الرسول والإسلام،  ونؤثر على أنفسنا المصالح الشخصية والحزبية من أجل الوطن".
وأكد عبد الماجد على أن الإسلاميين هم أول من ضحوا ووقفوا ضد النظام السابق، ولم نكن نرى ما يقود الثورة ضدنا الآن، قائلا:" نحن أول من ثورنا على الفساد، وقلنا له بالصوت العالى لا, فى وقت كنا لا نرى أى من هؤلاء المعارضين الآن".
ودعا عبد الماجد القوى الإسلامية بفتح القوائم الانتخابية للجميع وعدم اقتصارها على الإسلاميين فقط؛ حتى تنهض الأمة وتخرج من أزمتها.