عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قيادات سلفية تتبادل الاتهامات من جديد حول لقاء "شفيق"

يسرى حماد
يسرى حماد

تبادل كل من حزب النور السلفى, والوطن السلفى, الاتهامات من جديد، وذلك بخروج د.يسرى حماد, نائب رئيس حزب الوطن السلفى, للإعلان ضمنيًا عن أن قيادات حزبه القديم

النور السلفى التقت بمندوبين للفريق أحمد شفيق, المرشح الرئاسى الهارب للإمارات من أجل الترتيب للانتخابات البرلمانية المقبلة.
وكانت البداية من تأكيد يسرى حماد, نائب رئيس حزب الوطن السلفى، أن أحد الأحزاب الإسلامية الكبرى فى إِشارة منه لحزبه السابق النور السلفى, التقت قياداته بمندوبى الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق فى انتخابات الرئاسة المصرية، مشيرًا إلى أن مصادر مطلعة أكدت له أن أحد الأحزاب الكبرى قد عقد لقاء مع مندوب الفريق أحمد شفيق خلال الأسابيع الماضية، وكذلك قام مندوبوه بلقاء مسئولى المفوضية الأوروبية فى فندق موفينبك القاهرة للترتيب للانتخابات القادمة”.
وسارع بالرد عليه نادر بكار, مساعد رئيس حزب النور, عقب هذه

التصريحات فى أقل من 12 ساعة ليؤكد أنه لا صحة على الإطلاق لما يردده البعض حول لقاء تم بين قيادى من النور وبين وكيل الفريق أحمد شفيق، بالإضافة إلى عدم  صحة انسحابهم من الحوار الوطنى.
يشار إلى أن حزب عماد عبد الغفار, مساعد رئيس الجمهورية, ورئيس حزب النور السابق, قد استقال من الحزب بعد لقاء قيادات النور بالفريق أحمد شفيق خلال فترة الانتخابات الرئاسية، وذلك فى الوقت الذى خرجوا من الحزب وقاموا بتدشين حزب الوطن برئاسة عبد الغفور ومعه يسرى حماد, ومحمد نور.