رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدراوي:ليس كل من قال نعم مؤيد للاخوان

رفض فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد تعقيب حمدى حسن القيادي في جماعة الاخوان المسلمين بشأن الاستطلاع الذى اجرته مؤسسة بحثيه امريكية والذى اظهر تأييد46 فى المائة من المصريين لحزب الوفد مقابل 38 فى المائة لجماعة الاخوان.

وقال بدراوي "ان تصريحات حسن ما هي الا ادعاءات وقلب للحقائق فليس صحيحا على الاطلاق ان الـ 14 مليون مصرى الذين قالوا نعم للتعديلات الدستورية هم مؤيدين للاخوان كما يدعى حمدى حسن بل ان الذين قالوا نعم كان بعضهم يصوت من اجل الاستقرار والبعض الاخر تاثرا بالشائعات التى اطلقها الاخوان والسلفيين من ان التصويت بـ لا سوف يؤدى لالغاء المادة الثانية من الدستور".
وشدد فؤاد بدراوى "على تمسك الوفد بأن مبادىء
الشريعة الاسلامية هى المصدر الرئيسى للدستور وبالقيم الروحية التى ارستها الديانات السماوية جميعا "، متابعا:" ان الوحدة الوطنية والمواطنه هى من ثوابت الوفد قبل ان تتأسس جماعة الاخوان المسلمين".
وانتقد بدراوى "لغة المبالغة والغرور التى تحدث بها حمدى حسن القيادى بجماعة الاخوان المسلمين واصفا اياها بانها لاتليق، مشيرا الى ان هذه التصريحات جاءت ردا على استطلاع اجرته مؤسسة بحثيه امريكية ونشرته العديد من المواقع الالكترونية العالمية والعربية ذات المصداقية العالية".