رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عاكف: بعض رجال "الوطنى" ليسوا فاسدين

الشارع السياسي

الخميس, 14 فبراير 2013 08:02
عاكف: بعض رجال الوطنى ليسوا فاسدينجانب من المؤتمر
الشرقية - ياسر مطري:

أكد "مهدي عاكف" المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، أن المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين غير مهتم برئاسة الدولة، وان هناك فرق شاسع بين رئيس جماعة ورئيس دولة، موضحا بان الجماعة جزء من الدولة، وان الإخوان المسلمين جزء صغير من هذه الدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمته جماعة الإخوان المسلمين بمقر النادي الاجتماعي بمدينة "أبو حماد" بمحافظة الشرقية، وسط حضور عدد كبير من قيادات الإخوان وحزب الحرية

والعدالة ابرزهم الدكتور" صفوت سويلم"عضو مجلس الشعب السابق.

وأشار "عاكف" إلى أن أعضاء الحزب الوطني فاسدون، إلا أن البعض منهم بعيدون عن الفساد، مؤكدا أن منهم بعض رجال أعمال صالحون يعملون في خدمة الوطن بالتعاون مع الرئيس مرسي ورجل الأعمال الإخواني حسن مالك.

وتابع :"لست مسئولاً عن ما تفعله الدولة بمؤسساتها مع رموز النظام السابق وليس لي

دخل بهذا ولكن إذا أردتم معرفة رأيي الشخصي، فأنا ارى اذا كانت مصلحة مصر مع العفو عن مبارك وأعوانه فأنا معها وأؤيد هذا الطرح، وإذا كانت مصلحة مصر هي استمرار حبسهم فأنا معها" .

وقال :"أثبت الشعب المصري أنه أعظم شعب في التاريخ، لانه لم يلتفت إلى ما وصفه بالإعلام المضلل، المروج للشائعات والاكاذيب عن جماعة الاخوان المسلمين خلال هذه الفترة الحساسة التي يمر بها الوطن"، داعيا جموع الإخوان إلى مزيد من الانفتاح على المجتمع وعمل مليونيات في خدمة المواطنين كعلاج مليون مريض وإطعام مليون فقير، وإعانة مليون مسكين.

أهم الاخبار