رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الصحافة الإلكترونية" تدرس لائحتها 30 أبريل


تعقد النقابة العامة للصحافة الإلكترونية المصرية اجتماعها التأسيسي الخامس يوم السبت 30 ابريل بهدف دراسة آخر الملاحظات على لائحة النظام الأساسي للنقابة وتدوين أسماء الأعضاء المشاركين في اللجان التنفيذية واستخراج كارنيهات العضوية لهم ودراسة سبل التعاون بين النقابة والمواقع الإلكترونية.

وتدعو النقابة كل الأعضاء من الهيئة التأسيسية والذين تم قبول عضويتهم والمهتمين بالانضمام للنقابة لحضور الاجتماع التأسيسى الخامس للنقابة، وذلك لوضع الملاحظات الأخيرة على لائحة النظام الأساسي قبل إقرارها قانونيا.

وتدعو النقابة رؤساء تحرير المواقع الالكترونية وأصحاب المواقع والمؤسسات الإعلامية التي تعمل في مجال النشر الإلكتروني لحضور الاجتماع بهدف دراسة سبل التعاون المشترك بين النقابة والمواقع الإلكترونية في

المستقبل.

وخلال الاجتماع سيتم ملء طلبات قيد من خلال الصحفيين الإلكترونيين الذين يسعون إلى الانضمام للنقابة، كما سيتم الإعلان عن أول دورة تدريبية متخصصة في مهارات العمل الصحفي على شبكة الانترنت برعاية الاتحاد العربي للصحافة الإلكترونية.

ويعقد الاجتماع بالمقر المؤقت للنقابة، ويسبق الاجتماع دورة مجانية للجان التنفيذية للنقابة وذلك في إدارة ورش العمل ولمدة ساعتين قبل انعقاد الاجتماع والتي يقدمها المدرب الدكتور صلاح مازن.

موقع النقابة على شبكة الانترنت

http://www.eojs.net/