رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.المتهمون بالاعتداء على الزند: تعرضنا للسحل

وقفة الاحتجاجية امام
وقفة الاحتجاجية امام دار القضاء العالى

انضم المتهمون في قضية الاعتداء على المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة الى الوقفة الاحتجاجية التى نظمها العشرات من النشطاء اليوم الثلاثاء امام دار القضاء العالى للمطالبة برفع الحصانة عن الزند.

قال عبد الرحمن ياسر أحد المتهمين في قضية الاعتداء علي الزند إنهم ثوار مستقلون وان قضيتهم بدأت في الثالث والعشرين من شهر ديسمبرعندما كانوا يمرون من امام نادي القضاة فصادف خروج الزند وعدد من وكلاء النيابة  من نادي القضاة.
وأوضح "كنا 5 افراد ووقفنا نهتف ضد الزند وهو ما تسبب في غضب الزند وامر المجموعة المتواجدة معه بإطلاق النار علينا وبعد ذلك قاموا بضربنا وسحلنا داخل النادي وتم سبنا بأبشع الالفاظ وتعذيبنا بالصاعق الكهربي".
وتابع :" فوجئنا بالزند يحرر محضرا ضدنا يتهمنا فيه بالتعدي عليه وضربه بحجر في مقدمة رأسه مما تسبب له في جرح غائر في جبهته وتم حبسنا 15 يوما علي

ذمة التحقيقات وتم تجديده مرة أخري الي ان تم الافراج عنا بكفالة بقيمة 5 الاف جنيه".
وأكد محمد الراسل محامي المتهمين أن موقف المتهمين القانوني سليم وأن هناك اتهامات متبادلة بين المستشار احمد الزند والمتهمين وتتمثل في ادعاء الزند بالاعتداء عليه بالضرب، مشيرا الى ان التقرير الطبي الذي استخرجه الزند تابع لمستشفي خاصة وهذا لا يصح.
واوضح أن محمود احد المتهمين استخرج تقريرا طبيا من الطب الشرعي يؤكد تعرضه لجرح قاطع في الوجه، مضيفا "لذلك نطالب برفع الحصانة عن المستشار احمد الزند لكي تتم محاكمته والتحقيق في الاتهامات الموجهة له.

http://www.youtube.com/watch?v=7gaCLC-GKJg