عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان: الليبراليون يريدون إبعادنا

الإخوان: الليبراليون يريدون إبعادنا

اتهم د.رضا فهمي القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، وسائل الإعلام والليبراليين بأنهم يقومون بمحاولات تسىء إلى التيارات الإسلامية المختلفة.

وأشار فهمي خلال كلمته بمؤتمر جماهيري حاشد عقد بمدينة الغردقة، إلى حادثة قطع أذن نصراني بالصعيد، وقال: إن الليبراليين وبعض وسائل الإعلام روجها بعيدة عن الحقيقة للإساءة للتيار السلفي رغم أنهم ليسوا من أنصار العنف.

واستطرد قائلا: إن هناك ثلاث محاور تلتف حول ثورة 25 يناير:

1-الوضع الدولي وخاصة الدول الأوربية وأمريكا لتبقي مصر بعيدة عن الحرية والديمقراطية لصالح إسرائيل وضرب مثلا باجتماع الكونجرس الأمريكي وتوصيته بمساعدة المجلس العسكري في مصر قبل الانتخابات التشريعية حتى تأتي الانتخابات بدولة مدنية، مشيرا إلى أن أمريكا دائما منحازة للنظام الفاسد على مدار 30 سنة ماضية.

2-الوضع الإقليمي، حيث اتهم السعودية والإمارات وبعض دول الخليج بالاستماتة على بقاء النظام السابق.

3- الوضع الداخلي الذي وصفه بالتحدي الأكبر للالتفاف على الثورة وتشويه التيارات الإسلامية من جانب بعض الوسائل الإعلاميه والليبراليين.

قال د.محمد البلتاجي في كلمته: نحن مستعدوان لتقديم 800 الف شهيد لكي لا نعود إلى ما قبل ثورة 25 يناير، وأشار إلى وجود بعض وسائل الإعلام التي تحاول الوقعية بين المسلمين والمسحيين والجيش والشعب وبعض التيارت الأخرى في محاولة منهم ليظل الوضع مشتعلا.