رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..بكرى يطالب مرسى بالاعتذار للشعب

مصطفي بكري
مصطفي بكري

طالب مصطفي بكري عضو مجلس الشعب المنحل الرئيس محمد مرسي بالحرص علي المصلحة العليا للبلاد وتغليبها علي مصلحة جماعة الإخوان المسلمين .

وقال بكري: إن النظام الحالي وعلي رأسه الرئيس محمد مرسي اتخذ  مجموعة  من الممارسات في الفترة الماضية  تصتدم مع الدستور والقانون وتنفي أي شرعية حقيقية أمام القرارات التي اتخذت.
  وعلق بكري في مداخلة هاتفية لبرنامج  علي الهواء مساء  السبت علي إنشاء  جبهة الضمير قائلا:من حق أي مجموعة أن تقيم تكتلا تعبر به عن أرئها وأفكارها في الطرف الآخر"،  مطالبا بعدم مصادرة  حق أحد في أن يشكل جبهة، منوها أن معظم مؤسسيها من  المؤيدين للرئيس مرسي وهو الأمر الذي يحيل دون توصلهم لحل وسط مع الجميع .
وحول نظرة الإخوان  للاستقطاب، قال بكري:

إن هذا أمر طبيعي يجب أن نواجه أنفسنا بصراحة البلد في أزمة حقيقية الأوضاع تتدهورعلي المستوي الاقتصادي تراجع تماما حالة الانفلات الأمني تتزايد أعداد الشهداء ، مطالبا بطرح سؤال من السبب وراء ذلك ؟مؤكدا  أنا ما يحدث بالشارع لم يكن متوقعا  إلا بعد إعلان الرئيس ما يسمي بالإعلان الدستوري الذي مثل اعتداء علي الشرعية  القانون والدستور فبسببه  بدأت المظاهرات والمصادمات  مطالبا الرئيس مرسي  بالوقوف أمام الشعب والاعتذار للتأكيد علي إخلاصه للشعب واحترامه للشرعية والدستور .

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=HyUJjnIdb50