رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب"الإنقاذ" يدعو للتظاهر فى الميادين

الشارع السياسي

الأربعاء, 06 فبراير 2013 17:20
شبابالإنقاذ يدعو للتظاهر فى الميادين
كتب- صلاح شرابي:

أصدر شباب جبهة الإنقاذ الوطني بياناً عقب الاجتماع الذي عقدوه ظهر اليوم بمقر حزب الوفد مع ائتلافات شباب الثورة في حضور بعض قيادات الجبهة لمتابعة الوضع السياسي الراهن.

وحضر الاجتماع من قيادات الجبهة الدكتور عبد الجليل مصطفي وسامح عاشور نقيب المحامين وفؤاد بدراوي مقرر اللجنة التنفيذية لجبهة الإنقاذ وسكرتير عام الوفد واللواء سفير نور مساعد رئيس الوفد.
وألقي طارق تهامي رئيس اللجنة النوعية لشباب الوفد البيان الذي جاء

فيه الاتفاق علي النقاط التالية:
1-تشكيل فريق قانوني لملاحقة قتلة شباب الثورة منذ تولي الدكتور محمد مرسي رئاسة الجمهورية وحتي اليوم ومتابعة كل الدعاوي القضائية الخاصة بشهداء 25يناير وما بعدها.
2-فتح ملف المعتقلين والمختطفين وملف التعذيب في مقرات الاحتجاز وتشكيل لجنة تقصي حقائق حول معتقل الجبل الاحمر للأمن المركزي.
3-إدانة كاملة للعنف الصادر عن الدولة في مواجهة الشباب
العزل
4-تشكيل لجنة تنسيقية بين شباب جبهة الإنقاذ وائتلافات شباب الثورة وتشكيل لجان تنسيقية في كل محافظات الجمهورية وتدعو جبهة الانقاذ كافة القوي الثورية والوطنية الانضمام إليها
5-التوقف فوراً عن استخدام سلطة الرئيس لتمكين جماعة الإخوان المسلمين من مفاصل الدولة ذلك المشروع الذي يتفرغ له الرئيس مثلما تفرغ الرئيس المخلوع لملف التوريث الذي أسقطته ثورة 25يناير.
6-التصدي الفعال لظاهرة التحرش الجنسي الممنهج والمدفوع الأجر.
7- لن نقبل عملية فرض نموذج الدولة الفاشية علي المصريين من خلال الاغتيال والاعتقال والقهر وندعو المصريين للاحتشاد في الميادين الجمعة القادمة لإسقاط نظام الاستبداد القمعي.

أهم الاخبار