رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

زوجة مسحول الاتحادية تعترف على الشرطة

الشارع السياسي

الاثنين, 04 فبراير 2013 13:18
زوجة مسحول الاتحادية تعترف على الشرطة حمادة المسحول
كتبت - مونيكا عياد:

فجرت "رندا" ابنة "حمادة صابر" المعروف إعلاميا بمسحول الاتحادية، عن مفاجأة في أقوالها أمام نيابة مصر الجديدة بإشراف المستشار إبراهيم صالح.

وقالت إنها لم تكن مع والدها فى الأحداث وتعمدت الادعاء بأنها كانت مع أبيها، حتي لا يضيع حق والدها، لأنها تعلم أن الداخلية ستضغط على والدها .
وأضافت قائلة: "لكن بعد مواجهة والدي بالفيديو الذى صوره أحد ابناء عمي ويصرح به أنه تعرض للضغط، ليغير أقواله، قلت

الحقيقة بأنني كذبت حتي لا يضيع حق والدي".
وجاء ذلك أثناء استماع النيابة بإشراف تامر يحيي مدير النيابة إلي أسرة حمادة، والتي أكدت تعرض مسحول الاتحادية إلي التعدي والسحل علي يد قوات الأمن المركزي.
وقالت زوجته التي كانت بصحبة حمادة إلى محيط قصر الاتحادية للمشاركة فى المظاهرات، إنه فوجئ باشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين، وأثناء حدوث
حالة كر وفر للمتظاهرين لم يتمكن من الجرى عقب إصابته بطلق خرطوش فى قدمه وسقط أرضًا، فوجد العديد من ضباط الشرطة يلتفون حوله ويسحلونه وينزعون ملابسه كاملة، ولم تستعطفهم صراخاته "هتموتوني ...سيبوني هموت" .

وأضافت أن الشرطة قامت باصطحابه فى إحدي سياراتها إلى مستشفي الشرطة بمدينة نصر، وأن أحد الضباط برتبة نقيب هو من اصطحبه إلي مستشفي الشرطة ويدعي "كريم".
وأكدت الزوجة أن ضابط الشرطة أعطي لحمادة رقمه، وقال لنا "أى خدمة اتصل بيا"، واشارت إلى أن الضابط بكي أثناء الكلام مع حمادة متأثرا بما حدث له.

أهم الاخبار