رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوجة مسحول الاتحادية تعترف على الشرطة

 حمادة المسحول
حمادة المسحول

فجرت "رندا" ابنة "حمادة صابر" المعروف إعلاميا بمسحول الاتحادية، عن مفاجأة في أقوالها أمام نيابة مصر الجديدة بإشراف المستشار إبراهيم صالح.

وقالت إنها لم تكن مع والدها فى الأحداث وتعمدت الادعاء بأنها كانت مع أبيها، حتي لا يضيع حق والدها، لأنها تعلم أن الداخلية ستضغط على والدها .
وأضافت قائلة: "لكن بعد مواجهة والدي بالفيديو الذى صوره أحد ابناء عمي ويصرح به أنه تعرض للضغط، ليغير أقواله، قلت الحقيقة بأنني كذبت حتي لا يضيع حق والدي".
وجاء ذلك أثناء استماع النيابة بإشراف تامر يحيي مدير النيابة إلي أسرة حمادة، والتي أكدت تعرض مسحول الاتحادية إلي التعدي والسحل علي يد قوات الأمن المركزي.
وقالت زوجته التي كانت بصحبة حمادة إلى محيط قصر الاتحادية للمشاركة فى المظاهرات، إنه فوجئ باشتباكات بين قوات الأمن والمتظاهرين، وأثناء حدوث حالة كر وفر

للمتظاهرين لم يتمكن من الجرى عقب إصابته بطلق خرطوش فى قدمه وسقط أرضًا، فوجد العديد من ضباط الشرطة يلتفون حوله ويسحلونه وينزعون ملابسه كاملة، ولم تستعطفهم صراخاته "هتموتوني ...سيبوني هموت" .

وأضافت أن الشرطة قامت باصطحابه فى إحدي سياراتها إلى مستشفي الشرطة بمدينة نصر، وأن أحد الضباط برتبة نقيب هو من اصطحبه إلي مستشفي الشرطة ويدعي "كريم".
وأكدت الزوجة أن ضابط الشرطة أعطي لحمادة رقمه، وقال لنا "أى خدمة اتصل بيا"، واشارت إلى أن الضابط بكي أثناء الكلام مع حمادة متأثرا بما حدث له.