رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطيب التحرير: مرسي يدير مؤامرة على البلاد

الشارع السياسي

الجمعة, 01 فبراير 2013 11:45
خطيب التحرير: مرسي يدير مؤامرة على البلادصلاة الجمعة في التحرير
كتب - محمد الصعيدي ومحمود فايد:

واصل الشيخ محمد عبدالله نصر هجومه على جماعة الإخوان المسلمين, والرئيس محمد مرسي, متهمًا جماعة الإخوان  بإدارة مؤامرة على البلاد في إطار تحقيق مصالحهم الشخصية.

وطالب الجيش المصري والشرطة بالنزول إلى جميع ميادين مصر؛ لمساندة الشعب في ثورته على أعداء البلاد في إشارة للإخوان والرئيس محمد مرسي.
وقال نصر في خطبة الجمعة - اليوم - بميدان التحرير خلال مليونية الخلاص التي دعت إليها عديد من القوى المدنية:" إن الإخوان والرئيس مرسي الذي وصفه بالرئيس "المتأسلم " يديرون البلاد لمصالحهم، وبالتالي رحيلهم سيكون

قريبًا بإذن الله، وعلى الجيش المصري أن يسارع بالنزول، وحماية الشرعية الشعبية كما حماها من المخلوع مبارك في ثورة يناير المباركة".
وأضاف نصر"على جموع الشعب المصري المشاركة في فعاليات إسقاط الإخوان  حتى ننتهي منهم  خاصة بعد الفوضى التى تسود البلاد، وأيضا عدم تحقيق أهداف الثورة التي ثار من أجلها الشعب في 2011، والتي كان على رأسها  العدالة الاجتماعية التي لم تتحقق منها أي شيء حتى الآن" مضيفا:"حرم
الرئيس ذهبت لقضاء إجازة في مدينة "طابا"،  كلفت الدولة الملايين، وبالتالي يكون نهايتهم قريبة إن شاء الله".
وأشار خطيب التحرير إلى أن  المعتصمين في ميدان التحرير يعملون من أجل مصر، ولم يخربوا أويسرقوا أو يقتلوا، ولكنهم يعملون من أجل الدفاع عن أهداف الثورة التى راح فيه زملائهم، ولم يأتِ لهم حقوقهم  أو القصاص، مشيرا إلى أنهم أتوا بدستور ملاكي؛ لتحقيق مطالبهم، ونحن لن نتراجع عن إٍسقاطه وإسقاط الرئيس وجماعته ودستور ومحاكماتهم.
وشهدت صلاة الجمعة هطول الأمطار الغزيرة على المصليين؛ الأمر الذي دفع الخطيب لدعوة المصليين إلى الدعاء على مرسي وأنصاره من أجل إٍسقاطه، قائلا:" هطول الأمطار خير علينا، ولابد من الدعاء على الرئيس وجماعته لإسقاطهم".

 

أهم الاخبار