رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محامو القاهرة يعلنون تضامنهم الكامل لمدن القناة

الشارع السياسي

الخميس, 31 يناير 2013 10:26
محامو القاهرة يعلنون تضامنهم الكامل لمدن القناة
كتب – سهيل وريور:

أعلن مجلس نقابة المحامين بالقاهرة تضامنه الكامل مع مدن القناة الثلاث، بشأن الأحداث المؤسفة التى تشهدها منذ أيام، مؤكدا أن محامى القاهرة فى طليعة الصفوف لنصرة إخوانهم فى محافظات القناة: بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، وما يتخذ فى حقهم من عوار وإساءة تحت أى مسمى أو أى وصف.

وقال البيان المشترك لنقابة محامى شمال القاهرة، برئاسة محمد عثمان، ونقابة محامى جنوب القاهرة،

برئاسة حسن أمين، الذى صدر اليوم الخميس، إن هؤلاء الإخوة من المصريين فى هذه المحافظات كانوا وسيظلوا دوماً أهل الجهاد والعطاء والبذل على مر الزمان، و"عانوا الأمرين بالقدر الذى يوجب علينا جميعاً أن نجعلهم محط أنظارنا وفى قلوبنا نزود عنهم أى غائلة، وندفع عنهم أى نائبة، ونحمل عنهم
كل الصعاب التى يتعرضون لها، واستعدادنا التام للتواجد إلى جوارهم قلباً بقلب، وصدراً بصدر، وكتفاً بكتف، حتى لا يفرق رصاص الغدر بيننا".
ونعى المجلس الشهداء الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة فداءً لنصرة الحق، ودفع الظلم، قائلا: إننا نحتسبهم جميعاً فى جنات النعيم مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، فدولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة.
وختم المجلس بيانه، قائلا: "نعاهد الله ونعاهدكم ألا ندخر جهداً ولا يغمض لنا جفن حتى تحيوا فى هذا الوطن كراماً أعزاء نباهى بكم العالم أجمع".

 

أهم الاخبار