رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال ضعيف في جولة الاعادة بالمنوفية

شهدت دوائر الاعادة السبعة بمحافظة المنوفية، وهي بندر شبين الكوم والبتانون والشهداء وقويسنا وبركة السبع ومنوف واشمون، إقبالا ضعيفا فى الساعات الأولى حيث لم تتجاوز نسبه الإقبال 5% في إجمالي 1329 لجنة فرعية، وتتم المنافسة على 12 مقعدا انتخابيا بين 24 مرشحا عن الوطنى والمستقلين على مبادئ الوطني.

وشهدت لجان الانتخاب تواجد جميع المندوبين داخل اللجان، فيما خلت من مندوبي جماعة الإخوان بعد انسحاب مرشحيهم. كما قرر حزبا الوفد والناصرى وبعض القوى والاحزاب السياسة الانسحاب من جولة الاعادة بسبب أحداث التزوير الفاضحة والشغب والبلطجة وتدخل الأمن والشرطة لصالح الوطني.

وعلى الصعيد الأمني شهدت بعض القرى تواجد أمني مكثف، ومنها أبنهس وكفر أبنهس مركز قويسنا، بعدما شهدت أحداث عنف من أنصار المرشح إبراهيم أنور

الذي خسر من الجولة الاولى، وقرية مصطاي مسقط رأس المرشح أحمد رفعت مرشح الوطني على مقعد العمال، وكذلك قرية شبراباص مركز شبين الكوم التي شهدت اشتباكات بين الأهالي والأمن وكذلك قرية شنتنا الحجر ببركة السبع، التي شهدت إطلاق أعيرة نارية فى الجولة الأولى.

وفى دائرة بركة السبع قام بعض البلطجية من أنصار مرشحى الوطنى بإعداد زجاجات مولوتوف حارقة وكذلك جراكن بنزين لاستعمالها ضد الخصوم فى حاله الخسارة حيث يتنافس الوطنى ضد الوطنى.

--

صور مقترحة: انتخابات