رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شباب الثورة بأسيوط: مرسى أعادنا لعهد مبارك

الرئيس محمد مرسى
الرئيس محمد مرسى

وجه اتحاد شباب الثورة بأسيوط انتقادًا لاذعًا للرئيس مرسى الذى عاد من جديد بالوطن إلى عصر الرئيس المخلوع مبارك وذلك بفرضه قانون الطوارئ وحظر التجوال وذلك فى مدن القناة الثلاث "بورسعيد والسويس والاسماعيلية" .

وأكد الاتحاد أن الرئيس مرسى كان قد أكد قبل توليه الرئاسة أن القانون المدني والجنائي العاديين يمكنهما التعامل مع كل أنواع الجرائم والمخالفات والطوارئ تُستخدم لحماية اللصوص لكي يستتب وضع المستبد؛ وكذلك كان الاعتراض من قبل الرئيس مرسى على فرض الطوارئ إلا فى حالة واحدة وهى خوف مبارك من تنامي شعبية معارضيه، وتخوفه من ارتفاع مستوى الأداء السياسي والاجتماعي والثقافي والحضاري بصفة عامة للمجتمع.
من جانبه، قال إسلام سعد خشبة، رئيس المكتب السياسى للاتحاد، إن الرئيس مرسى فرض الطوارئ بعد توليه الرئاسة رغم أنه

كان من مناهضيها، وهذا يدل على أن الرئيس تحول إلى ديكتاتور عند توليه المنصب، مشيرا إلى أن فرض الرئيس للقوانين الاستثنائية هو خير دليل على عجز حكومة الرئيس وجماعته وحزبه الحاكم عن مواجهة الأزمات والجراح التى ألمت بالوطن .
فيما عبر محمود عادل سويفى، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد، أن هناك غيابا واضحا لحكومة د.قنديل عن المشهد السياسى، ولم نسمع عن خطة أو استراتيجية أو حتى معلومات عن أن الحكومة تنوى فى المستقبل أن تواجه الأزمات التى تتعرض لها مصر.