رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ننشر خريطة مسيرات ذكرى جمعة الغضب

الشارع السياسي

الاثنين, 28 يناير 2013 09:40
ننشر خريطة مسيرات ذكرى جمعة الغضبجمعة الغضب 28 يناير - ارشيف
كتب – سهيل وريور:

يحيي عدد من القوى السياسية والثورية اليوم الاثنين، ذكرى يوم 28 يناير 2011، والمعروفة بـ"بجمعة الغضب"، حيث تخرج المسيرات من عدة مناطق بمحافظات القاهرة والجيزة عقب صلاة العصر.

ودعت أحزاب وحركات ثورية إلى أداء صلاة الغائب على كوبري قصر النيل الاثنين، على أرواح من استشهدوا منذ اندلاع الثورة وحتى الآن، على أن تعقبها مسيرة سلمية إلى

مجلس الشورى في الرابعة عصرًا.

وتنطلق 3 مسيرات من أمام مسجد الفتح في ميدان رمسيس لتتوجه إلى ماسبيرو وأخري من المعادي والثالثة من منطقة الألف مسكن، باتجاه ميدان التحرير للمشاركة فى إحياء ذكرى "جمعة الغضب"، كما تنطلق مسيرة من مسجد رابعة العدوية باتجاه قصر الاتحادية.

فيما تنطلق مسيرات في تمام الرابعة من عصر اليوم، من مسجد ''الاستقامة'' بميدان الجيزة، والسيدة زينب باتجاه مجلس الشورى والدخول في اعتصام أمام المجلس، بينما تنطلق مسيرة من مسجد النور بالعباسية باتجاه كوبري 6 أكتوبر لدعم مجموعة ماسبيرو.

ويشارك فى المسيرات عدد من القوى السياسية والثورية، ومنها " حزب 6 إبريل تحت التأسيس" وحركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية والتيار الحر الشعب المصري وحزب المصريين الأحرار، بالإضافة إلى مؤيدي عدد من الصفحات الثورية على ''فيس بوك''.

 

 

أهم الاخبار