رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بديع: الثورة لكل الشعب لا الإخوان فقط

محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين

قال د.محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين: إن الثورة قامت من كل أطياف الشعب وأحزابه لا الاخوان وحدهم او غيرهم وانما كان الجميع مجتمع على قلب رجل واحد ولذلك نصرها الله فهي من صنعه.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الحاشد الذى اقيم بمحافظة البحييرة بمدينة دمنهور مساء امس الثلاثاء.

وذكر بأنه قال للسفير التركي عندما سأله اين الاخوان من احداث التحرير وثورة يناير: "نحن قلب ينبض في القفص الصدري للامة الذى تكونت ضلوعه من جميع تيارات الشعب واعماره ممن عانوا من الطاغية مبارك الذى تفنن في اثارة الفتن بين الشعب مسلمين ومسيحيين كبار وصغار رجال ونساء احزاب وجماعات.

ودعا بديع الأمة العربية كلها بأن تنجح فى الاطاحة بكل الطواغيت المماثلين لمبارك حتى تسترد الامة كرامتها، كما استردتها مصر والمصريين.

وأكد، أن الفتن والفرقة هي اسلوب النظام البائد واعوانه وقال: إنه في حواره مع الرئيس السوداني عمر البشير عندما جاء ليهنىء الشعب المصري بنجاح الثورة قال لا اتخيل

يوما ان اقابل المرشد العام للاخوان في قصر القبة فقلت له "إن ربك فعال لما يريد"، إنهم أرادوا تفرقتنا كثيرا وقطع الشريان الذي يربط بيننا وبينكم.

وكشف، أن البشير عرض على مبارك ان يزرع القمح لمصر في السودان ومن حصة المياه الخاصة بهم الا انه رفض وقال له امريكا لن توافق.

واختتم بديع عن الاعلان عن اهداف حزب الحرية والعدالة الخاص بالاخوان المسلمين وانه حزب لكل المصريين لا الاخوان او المسلمين فقط وعن فتح باب الانضمام الى الحزب فى 15 من مايو القادم، وكذا الاعلان عن بث قناة الاخوان قريبا، وكذلك صدور جريدة ناطقة باسمهم في القريب العاجل.