رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"العمل" يطلب إحالة مجدي حسين للتحقيق

مجدي حسين

قرر المكتب السياسي لحزب العمل إحالة مجدي أحمد حسين للتحقيق لخروجه عن الانضباط الحزبي، والسعي لتعيين نفسه رئيسا للحزب دون احترام لمؤسساته وتطاولا على الرئيس المنتخب المستشار محفوظ عزام.

واستنكر المكتب السياسي في البيان تجاهل مجدي حسين قيادات وأعضاء الحزب واللجوءإلى المجلس العسكري للاعتراف به رئيسا للحزب.

وأدان المكتب السياسي أسلوب الخطاب الذي أرسله مجدي حسين للمجلس العسكري والذي هدد فيه قادة الجيش وتوعدهم وأعطاهم مهلة أسبوعا للاعتراف به كرئيس للحزب والسماح بطبع وتوزيع جريدة الشعب التي عين نفسه رئيسا لتحريرها مستبعدا كل صحفييها.

وأكد البيان الذي وقعه الدكتور صلاح عبد المتعال نائب رئيس الحزب ومقرر المكتب السياسي إن تولي المناصب داخل الحزب تتم من خلال قواعد الحزب ومؤسساته المنتخبة وليس من خلال أمر من المجلس العسكري كما يحاول المذكور.

وأشار البيان إلى أن الاصرار على السعي نحو السيطرة على كل مقدرات الحزب تعني

أننا أمام حالة من الاستبداد والانفراد بالسلطة داخل حزب معارض تتناقض وكل تاريخ الحزب الذي جاهد لاسقاط حكم الفرد ويخالف ما أنجزته ثورة 25 يناير المباركة التي انهت حكم الفرد.

وقال البيان إن مايقوم به مجدي حسين من محاولة للقفز على الحزب والسيطرة عليه لخدمة أهداف مشبوهة يسيء إلى سمعة الحزب ويعد اهانة لقيادات الحزب التي لاتزال تلتزم الصمت تجاه هذه المؤامرة المفضوحة.

واشار البيان إلى أن مجدي حسين تجاهل كل المبادرات التي بذلها قادة الحزب كي يتراجع عن غيه ويحترم مؤسسات الحزب ووقف هذا الانفلات والخروج عن اللوائح.