عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البلتاجي: حل المجالس المحلية قريبًا

د.محمد البلتاجي القيادي الاخواني

توقع د.محمد البلتاجي القيادي الاخواني وعضو مجلس امناء الثورة صدور قرار بحل المجالس المحلية في القريب العاجل. وأكد أن ما تحقق خلال 80 يوما هي عمر الثورة معجزة إلهية، ولذلك فإنه لا يمكن لمن يتم تسميتهم بفلول النظام أو الثورة المضادة ولا حتى القوى الخارجية أن تعبث بهذه الأمة.

وقال: إننا لن نسمح لهم بأن يعودوا بنا إلى الوراء لأننا قدمنا 800 شهيد و5 آلاف جريح خلال هذه الثورة ونحن على استعداد لتقديم 800 الف شهيد، مشيرًا إلى أن فلول النظام لم يعد لهم مكانا بيننا بعد حبس رأس النظام.

جاء ذلك خلال الندوة التى اقامتها جمعية النهضه الاسلامية بالفيوم فى مقر نقابة التطبيقيين مساء الثلاثاء وحضرها كمال نور الدين عضو مجلس الشعب السابق والشيخ عبد العزيز العشرى القيادى الاخوانى بالفيوم.

وأشار البلتاجي إلى أن هناك صناعة للفتنة تجري في مصر عن حسن او سوء نية سواء بين المسلمين والمسيحيين أو بين الاخوان والقوى الاخرى بل وصل الامر الى محاولة الوقيعة بين الشعب والجيش وطالب الجميع بتحمل مسئولياته.

وأكد أن الثورة لم تنتهى بعد

وأننا سنحتاج الى سنوات لاصلاح ما افسده النظام السابق, واشار الى ان العلاقة بين الشعب والجيش جيدة وان الشعب لن يصطدم مع الجيش ابدا وفى نفس الوقت لن يمنحه تفويضا على بياض وانما يراقب عمله خلال هذه الفترة الانتقالية وينصح ويبدى ملاحظاته.

وانتقد البلتاجي بعض اجهزة الاعلام التى تسعى الى الفرقة بين ابناء الوطن وطالبهم بتحمل مسئولياتهم فى هذه المرحلة الخطيرة.

الهجوم الشديد الذي تتعرض له جماعة الاخوان المسلمين، قال: إن الاخوان يتعرضون للهجوم في كل المواقف فإذا قالوا انهم سيترشحون للانتخابات الرئاسية يقال انها جماعة مجهزة ومنظمة وتستغل عدم استعداد الأحزاب والتيارات الاخرى وعندما أعلنت الجماعة عدم تقديم مرشحا لرئاسة الجمهورية يقال انهم يخافون من المسؤلية ولا يستطيعون تحملها.