رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. مسيرات الشرقية تتجه لمنزل مرسى

الشارع السياسي

الجمعة, 25 يناير 2013 14:23
بالصور.. مسيرات الشرقية تتجه لمنزل مرسىمسيرات الشرقية ضد الرئيس مرسي
الشرقية - ياسر مطري:

يتجة نحو 5 آلاف متظاهر من المشاركين في مسيرات محافظة الشرقية نحو منزل الدكتور "محمد مرسي"، رئيس الجمهورية، والكائن بمنطقة فلل الجامعة المجاور لمستشفى الزقازيق الجامعي بمدينة الزقازيق.

وذلك بعدما تقابلت المسيرتان معًا واللتان خرجتا عقب صلاة الجمعة إحداهما من أمام مسجد الفتح والأخرى من أمام المسجد الكبير في شمال مدينة الزقازيق.

يشارك فيها الآلاف من أعضاء الأحزاب والحركات والقوى الثورية بالشرقية، وهتف المشاركون في المسيرتان

بهتافات معادية لحكم الإخوان بينها: "اشهد اشهد يا زمان الثورة بدون إخوان، يا ثوار يا مسلمين فين اخواتكم السلفيين، يسقط يسط حكم المرشد،" وطالب المشاركون في المسيرة، بإسقاط حكومة الدكتور هشام قنديل، وإسقاط الدستور، ومحاكمة قتلة شهداء الثورة منذ بدايتها وشهداء مذبحة بورسعيد.

وكان اللواء "محمد كمال جلال"، مدير أمن الشرقية، قد أكد

في تصريحات خاصة لـ "الوفد" أن رجال الداخلية منوط بهم الحفاظ على المنشآت العامة والخاصة، وأنهم مكلفون بتأمين جميع مقرات الأحزاب الموجودة على أرض الشرقية، فضلاً عن تأمين منزل الرئيس الكائن، وشدد على أنهم ملتزمون بالحياد التام في المظاهرات والوقفات السلمية، التي تهدف إلى التعبير عن آراءهم وحقوقهم دون التطرق إلى أعمال العنف.
من جانبه، قال "الدكتور أحمد جابر الحاج"، المتحدث الرسمي لحزب الحرية والعدالة بالمحافظة، إن أعضاء الحزب والجماعة مرابطون داخل مقارهم لتأمينها من أي هجوم أو اعتداء قد يحدث من بعض المتطرفين.

أهم الاخبار