رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. المئات فى مسيرة "البلاك بلوك" بالشرقية

الشارع السياسي

الجمعة, 25 يناير 2013 13:01
بالصور.. المئات فى مسيرة البلاك بلوك بالشرقية البلاك بلوك
الشرقية – ياسر مطري:

ظهرت مجموعة من الشباب مرتدي الملابس السوداء والماسكات السوداء علي وجهوهم، والمعروفين إعلامين بمجموعات "البلاك بلوك" في المسيرة التي انطلقت عقب صلاة الجمعة من مسجد الفتح بمدينة الزقازيق، والتي شارك فيها المئات من اعضاء الأحزاب والحركات والقوي الثورية بالزقازيق.

وهتف المشاركون في المسيرة بهتافات معادية لحكم الإخوان بينها "اشهد اشهد يا زمان الثورة بدون اخوان، يا ثوار يا مسلمين فين اخوتكم  السلفيين، يسقط يسط حكم المرشد،" ويطالب المشاركون في المسيرة، بإسقاط حكومة الدكتور هشام قنديل، وإسقاط الدستور، ومحاكمة قتلة شهداء الثورة

منذ بدايتها وشهداء مذبحة بورسعيد.
وفي حوار مقتضب مع أحد شباب مجموعة "البلاك بلوك" أكد أنهم لا يهدفون إلي أعمال عنف أو الاشتباك مع المتظاهرين أو رجال الأمن، مشيرا إلى أن ظهورهم يأتى من أجل حماية وتأمين المتظاهرين وحمايتهم من اعتداء مليشيات تيار الاسلام السياسي.
يذكر أن هناك مسيرة قد انطلقت عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الكبير، امام قنطرة الزقازيق، ومن المقرر لها ان تسير في شوارع الحمام
وحلقة السمك وشارع فاروق، علي ان تتجمع مع المسيرة الاولي امام مبني ديوان عام المحافظة.
وشهدت مقرات الأحزاب الموجودة في مدينة الزقازيق تواجدا امنيا ملحوظا منذ مساء امس تحسبا لتأمينها من أي اعتداء من المتظاهرين أو أي أحد من الخارجين عن القانون، فضلا عن  اتخاذ مديرية أمن الشرقية، كافة الاحتياطات الأمنية لحماية منزل أسرة الرئيس الكائن. بمنطقة فلل الجامعة بجوار مستشفي الزقازيق الجامعي، ولوحظ تواجد أمني كثيف في محيط المنزل الذي يقطن فيه أيضا أسرة الدكتور "احمد فهمي" رئيس مجلس الشوري .
أكد مصدر بحزب الحرية والعدالة بالمحافظة، عدم تواجد اسرتي رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الشوري في منزلهما، وانهم غادروه منذ أكثر من اسبوع .

أهم الاخبار