رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطيب التحرير: سنسقط مرسى ونظامه

الشارع السياسي

الجمعة, 25 يناير 2013 11:31
خطيب التحرير: سنسقط مرسى ونظامهالشيخ محمد عبدالله نصر خطيب التحرير
كتب- محمد الصعيدى ومحمود فايد:

هاجم الشيخ محمد عبدالله نصر ، خطيب التحرير، اليوم الجمعة، الرئيس محمد مرسي، وجماعة الإخوان المسلمين متمهًا إياهم بأنهم أعداء الثورة ويعملون من أجل مصالحهم قائلاً:"الرئيس محمد مرسي ومرشده العام وجماعته ما هم إلا قلة وعلينا إسقاطهم".

وقال خطيب التحرير - في خطبة الجمعة اليوم، في ذكرى الثانية لثورة يناير- : "إن الإخوان فرضوا سيطرتهم على جميع مقدرات ومفاصل الدولة وعلينا التصدي لهم

بكل قوة لأنهم ينتهجوا نفس نظام المخلوع مبارك، مشيرًا إلى أن الرئيس مرسي بلا شرعية وعلى الجميع الثورة ضده لأنه لا يعمل على تحقيق أهداف الثورة المجيدة التي راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والمصابين.

وقال أمين:"على القوى الثورية أن تقوم بعمل تنظيم ثوري للقضاء على الإخوان قبل أن يطغوا على الجميع ولن

نستطيع بعد ذلك أن نخلعهم من الحكم، مشيرًا إلى أن الإخوان قاموا بقتل وتعذيب الثوار في محيط الاتحادية مستخدمين نفس نهج مبارك ضد الشعب المصري الذي يطالب دائمًا بالحرية والديمقراطية وليس الفساد والاستبداد باسم الدين.

واختتم الخطبة بقوله :"سنسقط مرسي وجماعته ومرشده وإذا لم يرحل سنملأ له جميع الميادين من أجل إسقاط شرعيته، قائلاً:"إذا لم ترحل آمنا سنملأ لك الميادين من أجل إسقاطك".

وعقب صلاة الجمعة هتف المتظاهرون هتافات معادية للإخوان: "يسقط يسقط حكم المرشد"، و"بيع بيع الثورة يابديع"، و"إرحل يا مرسي".

 

أهم الاخبار