رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"المصريين الأحرار":

غدا انتفاضة جديدة لتحقيق مطالب الثورة

الشارع السياسي

الخميس, 24 يناير 2013 20:58
غدا انتفاضة جديدة لتحقيق مطالب الثورة أحمد سعيد
أ ش أ

دعا حزب المصريين الأحرار للخروج إلى جميع ميادين مصر غدا /الجمعة / من أجل إحياء ثورة 25 يناير واستكمال ما أسماه بمسيرة النضال من أجل تحقيق كامل أهداف الثورة ومنع اختطافها .

وقال الحزب في بيان له اليوم ،"ان الخروج غدا لا يستهدف الاحتفال بذكرى ثورة يجري اختطافها، ولكن انتفاضة المصريين وغضبتهم في هذا اليوم لن تتوقف إلا بعد تحقيق عدة أهداف على

رأسها وضع دستور لكل المصريين يحظى بتوافق جميع عناصر الأمة ومكوناتها ويحقق مبادىء المواطنة ويخلو من التمييز ويعلي سيادة القانون ويؤسس للدولة الديمقراطية الحديثة"، موضحا أن تحقيق العدالة الاجتماعية وإعطاء الأولوية المطلقة لأصحاب المصلحة الحقيقية للثورة يعد مطلبا أساسيا في مظاهرات الغد.
واستطرد الحزب "إن من بين أهدافه التصدي لما أعتبره سياسات
إفقار المصريين وإضافة ملايين جديدة إلى حزام الفقر ووقف منهج التجويع، فضلا عن توفير الضمانات الكاملة لإجراء انتخابات برلمانية نزيهة تخضع لإشراف ورقابة محلية ودولية كاملة في جميع مراحلها، ووضع قانون جديد للانتخابات يحقق العدالة لكل أطراف العملية السياسية، وبما يمنع احتكار فصيل سياسي وتهيئة المناخ لجماعة الإخوان وأنصارها لتحقيق أغلبية زائفة ومزوره لإرادة الجماهير.
وتعهد حزب المصريين الأحرار بالإستمرار ضمن أحزاب جبهة الإنقاذ الوطني في التمسك بهذه المطالب وتصعيد النضال واستخدام كل الوسائل السلمية المشروعة من أجل تحقيق أهداف الثورة.

أهم الاخبار