عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معرض لحركة "مكلمين" لعرض انتهاكات الإخوان بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

نظمت مساء اليوم الخميس، حركة مكملين بالدقهلية معرض مصور بساحة تحرير المنصورة أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية يحمل عنوان "إخوان كاذبون" لعرض انتهاكات الإخوان المسلمين..

وحملت الصور شعارات "مكملين لا لصكوك بيع مصر"، "لا لغلاء الأسعار"، "غلو الميه وغلو النور"، "يا كنايس يا جوامع وحدوا الرب اللى سامع"، "هذا حكم الإخوان الشحاتة والتسول"، " هذا حكم الإخوان مشروع النهضه طلع فنكوش"، " هذا حكم الإخوان انهيار الجنيه "..

وأكد محمد السيد، منسق حركة مكملين بالمنصورة، أن أعضاء الحركة ألتفوا حول زوار المعرض وشرحوا ما فيه من لوحات وصور للأحداث والقرارات التي اتخذها الإخوان لتؤكد على مسلسل الأكاذيب للإنفراد

بالسلطة دون تحقيق أدني صور الديموقراطية أو تحقيق أهداف الثورة بشكل عام لتكبت الحريات وتضيع العدالة الاجتماعية وغلاء للأسعار والعيشة بقت نار وراح دم الثوار فأين الصدق لحكومة الإخوان..

من ناحية أخرى، قام عددٌ من شباب الثورة المستقلين مساء اليوم الخميس، بالقيام بنصب الخيام بميدان تحرير المنصورة استعدادًا للاعتصام والحشد حتى يوم 25 يناير مؤكدين "إننا هنا من أجل الـتأكيد على أن ثورتنا مستمرة حتى تتحقق أهدافها".