رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدير الأمن: شعب دمياط غاضب من عصام سلطان

 عصام سلطان
عصام سلطان

نفى اللواء سامي الميهي، مدير أمن دمياط، حدوث أي اعتداء على المحامي عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، ومرافقيه، مؤكدا أنه لولا قوات الأمن لحدث لنائب دمياط السابق ما لا يحمد عقباه.

وأضاف الميهي، اليوم الأربعاء، في اتصال هاتفي مع الإعلامية جيهان منصور، خلال برنامج "صباحك يا مصر"، على قناة دريم، أن هناك خلافات بين عصام سلطان والشعب الدمياطي، بعد أن وصفهم في إحدى البرامج الفضائية بأنهم "شعب بلطجي"، مما تسبب في حالة من الغليان بالشارع.

وتابع مدير الأمن: "لم يحدث أي اعتداء على عصام سلطان، فقط تم تكسير زجاج سيارته، وهذا إنجاز كبير لقوات الأمن وسط هذا الجمع الغفير الغاضب".

وأوضح "الميهي" أنه شخصيا وخمسة من اللواءات وعددا كبيرا من قوات الأمن المركزي كانت تؤمن مؤتمر حزب الوسط، أمس الثلاثاء، وتفصل بين الغاضبين، لعدم

حدوث أي اعتداء على عصام سلطان ومرافقيه الوزير السابق، والدكتور محمد محسوب، والشيخ مظهر شاهين.

وأشار إلى أنه بمجرد وصول عصام سلطان ومرافقيه إلى المؤتمر، ذهب شخصيا إليه وأخبره بسوء الوضع وضرورة عدم عقد المؤتمر، مضيفا: "استجاب سلطان وعندما بدأ في ركوب سيارته، هاجمه الناس، إلا أن قوات الأمن حمته".

وقال: "الشعب الدمياطي محترم، وعصام سلطان وحده الذي يعرف لماذا فعل الشعب ذلك، والأمن قام بواجبه على أكمل وجه ولولا تدخله لحدث موقف صعب لسلطان، وأقول لعصام سلطان تصالح مع الشارع وأهلك وناسك".

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=jNpyxhCpfhM