رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب التجمع يعلنون خريطة مظاهرات 25 يناير

الشارع السياسي

الثلاثاء, 22 يناير 2013 15:58
شباب التجمع يعلنون خريطة مظاهرات 25 يناير
كتب - أحمد السكرى:

أعلن اتحاد الشباب التقدمى "الجناح الشبابى لحزب التجمع" عن مشاركته فى تظاهرات 25 يناير، رافعين شعار "وكأن فرعون لم يسقط وكأن شباب لم يستشهد".

وقال بيان صادر عن الاجتماع الاخير للمكتب التفيذى للاتحاد إن النظام كما هو بوجهه الأمنى والاجتماعى، ولم نر أى نتائج لثورة دفع ثمنها شباب هذا الوطن.
وقال الدكتور محمد الخزرجى إن الاتحاد يشارك في أيام الغضب لإسقاط النظام الذى لا يمثل الا جماعة معينة من الشعب ولا ينحاز لحقوق الفقراء والطبقة الكادحة.
وكشف الخزرجى، عن  خريطة تحركات اتحاد الشباب التقدمى في الأيام المقبلة، معنا عزم شباب الاتحاد الاعتصام  يوم الخميس الموافق 24 يناير بميدان التحرير بالقاهره وميدان مسجد القائد ابراهيم بألاسكندريه

حتى صباح الجمعه 25 يناير .
وينظم كوادر وأعضاء الاتحاد عشر مسيرات يوم الجمعة في عدة محافظات، ففي القاهرة  يخرج اعضاء الاتحاد من مسيرة مسجد السيدة زينب بعد صلاة الظهر بمشاركة التحالف الديمقراطى الثورى الى ميدان التحرير .
وفي الإسكندرية يعتصم اعضاء الاتحاد في ميدان القائد ابراهيم بالتنسيق مع باقي القوى لتنضم اليهم المسيرات من شرق وغرب الاسكندرية بعد صلاة الجمعة، وفى المنوفية قرر اعضاء الاتحاد الخروج بمسيرة من امام المسجد العباسي بشبين الكوم على ان يكون التجمع بعد صلاة الظهر مباشرة.
وفي الزقازيق قررت أمانة الاتحاد المشاركة مع
باقي القوى الوطنية في مسيرتهم من أمام مسجد الفتح عقب الصلاة مباشرة، كما يخرج أعضاء الاتحاد في محافظة  سوهاج فى وقفة احتجاجية امام مديرية التربية والتعليم بشارع كورنيش النيل عقب صلاة الجمعة.
وفى أسيوط قرر الاتحاد المشاركة مع باقى القوى الوطنية بوقفة احتجاجية بشارع يسرى راغب بعد صلاة الجمعة.
وفى الاقصر قرر الاتحاد المشاركة مع باقى القوى الوطنية هناك بتنظيم وقفة احتجاجية أمام ميدان أبو الحجاج بعد صلاة الجمعة مباشرة.
وينظم ائتلاف شباب الثورة السويس بالتنسيق مع اتحاد الشباب التقدمى تظاهرات تنطلق من جميع مساجد السويس على ان تكون نقطة الالتقاء بميدان الاربعين، وفي الاسماعيلية قرر الاتحاد ان ينضم لمسيرة القوى الوطنية من أمام مسجد أبو بكر الصديق لتجوب شوارع الإسماعيلية حتى تصل الى الممر.
وفي محافظة الدقهلية تقرر أن تتحرك مسيرة من أمام مسجد النصر إلى ميدان مشعل بالتعاون مع باقي القوى الوطنية.
 

 

أهم الاخبار