رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..قيادى إخوانى: نرحب بإسقاط مرسى عبر الصندوق

بوابة الوفد الإلكترونية

قال حسين إبراهيم, الأمين العام لحزب الحرية والعدالة, الذراع السياسية لجماعة الإخوان, إن الحزب يطالب الجميع بالالتزام بمعالم الديمقراطية

وأسسها التى نادى بها المصريون منذ سنوات عديدة, وثار من أجلها على نظام المخلوع حسنى مبارك.

وأضاف حسين فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" على هامش المؤتمر الصحفى لجماعة الإخوان لإطلاق مبادرة "معا نبنى مصر", ردا على مطالبة البعض لإسقاط الرئيس مرسى ونظامه فى ذكرى الثورة: "نحن نرحب بأى مطلب ينادى به الشعب المصرى ولكن يكون فى إطار الصندوق الانتخابى ليكون معبرا عنه وليس عن قوى سياسية بعينها، قائلا: "نحن نرحب بنتيجة صندوق الانتخابات سواء كانت لنا أو علينا والرئيس مرسى جاء بالصندوق ولن يمشى إلا بالصندوق ومن يريد إسقاطه عليه بالصندوق أيضا".


وأشار الأمين العام لحزب الحرية والعدالة إلى أن الانتخابات البرلمانية قادمة ومن ثم الانتخابات الرئاسية عقب أربع سنوات, ومن يريد أى شيء سواء بإسقاط النظام أو غيره أو تعديل أى شيء عليه الذهاب للصندوق والالتزام به أينما كان ونحن نرحب به بشكل كامل .
وتابع حسين: "القوى السياسية ليست هى من تعبر عن الشعب المصرى ولكن الشعب

له كلمته وعلى الجميع احترامها بشأن الدستور أو انتخاب الرئيس مرسى" مشيرا إلى أن الحزب والجماعة يمدون أيديهم للجميع من أجل التكاتف والبناء من أجل مصر وليس من أجل مغانم حزبية لا جدوى منها.


وبشأن تظاهرات 25 يناير، قال حسين: "التظاهر ليس حكرا لأحد ونحن لم نقرر بعد النزول للشارع ولكن اتفقنا على إعمال احتفالية منها مبادرة معا نبنى مصر  كأحد الأساليب التى من شأنها تخفيف العبء على المواطن المرى فى الذكرى الثانية للثورة المجيدة.
وفيما يتعلق بأن الإخوان يسعون لأخونة الدولة تملك جميع مفاصلها، قال حسين إبراهيم: "مصطلح أخونة الدولة منذ أيام حسنى مبارك من أجل الإقصاء ولكننا نعمل فى إطار التكاتف مع الجميع دون سيطرة مننا على شيء".

شاهد الفيديو

 http://www.youtube.com/watch?v=4WlGzUEHDWs