رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الغنيمى: مبادرة الإخوان "ملحمة رائعة"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 22 يناير 2013 14:07
فيديو..الغنيمى: مبادرة الإخوان ملحمة رائعة
كتب- محمود فايد:

أطلقت جماعة الإخوان المسلمين, وحزب الحرية والعدالة, ظهر اليوم مبادرة "معًا نبنى مصر"؛ احتفالاً بالذكرى الثانية لثورة يناير بحضور د.محمود حسين, الأمين العام للجماعة, وحسين إبراهيم, أمين عام حزب الحرية والعدالة, ورجل الأعمال الإخوانى حسن مالك.

وبدأت الجماعة المؤتمر بحفل استعراضى لأطفال الكشافة بها والذين قاموا بأداء صلاة الظهر ومن ثم أعقبوها بهتافات "قوة عزيمة إيمان الكشافة فى كل مكان".
وعقب ذلك رحب د. مصطفى الغنيمى, عضو مكتب الإرشاد, بالحضور مؤكداً أن الجماعة تدشن اليوم الثلاثاء، مبادرة "معًا نبنى مصر"، وتدعو جميع المصريين وبينهم رجال الأعمال والمؤسسات الأهلية والوطنية، لتتبوأ مكانها فى ما وصفه بـ"الملحمة الرائعة".
وأكد الغنيمى أن العديد من المؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال أبدوا استعدادهم للمشاركة فى الحملة بإنشاء مليون وحدة سكنية، وإرسال قوافل طبية على مستوى الجمهورية.
وأضاف الغنيمى أن مرحلة تدشين الحملة ستستمر لمدة شهر من 22 يناير إلى 22 فبراير، مشيرا إلى أن الجماعة تركز فى حملتها، على 3 مشاريع رئيسية فى مجالات الصحة، وتقديم الخدمة الطبية المجانية وشبه المجانية لعدد من المرضى المحتاجين، لافتا إلى أن الحملة ستستهدف تقديم خدمة طبية لحوالى مليون مريض خلال هذا الشهر وإصلاح وترميم وصيانة حوالى 2000 مدرسة حكومية

فى حاجة للترميم.
وقال الغنيمى: "من المشاريع الرئيسية فى الحملة مشروع تخفيف الأعباء عن عاتق البيت والأسرة، وكان اختيارنا إنشاء أسواق خيرية كبيرة بالمساهمة مع الجمعيات لتخفيض الأسعار والبيع بسعر الجملة".
من جانبه، قال د.محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان: "لقد منَّ الله على شعبنا العظيم, حيث قدم الشعب كنموذج استطاع أن يقهر الظلم والفساد ولولا ما قام به النظام السابق من محاولات تعويق لها لما سالت الدماء والجرائم طوال المرحلة الماضية" .
وأشار حسين إلى أن الأحوال سيئة ولابد من التحرك السريع ولنتفق أنه لابد من وضع خطة لبناء الوطن مشيرا إلى أن الإخوان يطلقون مبادرة "معا نبنى مصر" من خلال تبنى رعاية صحية من خلال كشف طبى وتبنى وإصلاح ترميم مدارس وتخفيف الأعباء وسيكون لصعيد مصر نصيب وافر".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=UTmHQc8Vx1g

أهم الاخبار