رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السادات: الديار القطرية أول مسلسل بيع مصر

الشارع السياسي

الثلاثاء, 22 يناير 2013 11:01
السادات: الديار القطرية أول مسلسل بيع مصرمحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية
كتب - جهاد عبد المنعم

طالب محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، الرئيس محمد مرسي بأن يثبت أنه رئيس لكل المصريين ويتدخل فورًا لوقف مساعي الجانب القطري للسيطرة على مقدرات مصر مستغلين الحالة الاقتصادية السيئة التي تمر بها مصر متخذين من الإخوان المسلمين الحزب الحاكم نافذة مساعدة لتنفيذ مخططاتهم.         

أكد السادات في بيان صحفي له اليوم الثلاثاء، أن شركة تسمى الديارالقطرية مستمرة الآن في خطوات إقامة مشروع سياحي

ضخم، على أرض بمنطقة شرم العرب جنوب سيناء، وهذه الأرض حصلت عليها الشركة قبل إقرار قانون منع تملك الأجانب في سيناء وهناك دعوى قضائية مقامة لتطبيق الحظر القانونى عليها.. وأن الدوحة اشترطت على القاهرة حل هذه الأزمة قبل تنفيذ حصة المساعدات (٥ مليارات دولار) الموزعة بين منح وودائع بالبنك المركزي، وأيضًا حل أزمة
أرض بالغردقة تمتلكها إحدى شركات الديار، ومن المقرر أن يقام عليها مشروع بتكلفة ٥٠٠ مليون دولار، وقصر لأمير قطر، حمد بن جاسم، والتي كانت إجراءات العمل فيها معطلة منذ بداية عام ٢٠٠٧، بقرار من رئيس مجلس الوزراء المصري.

وأشار السادات إلى أننا نرفض جميعًا أن نبيع شبرًا مصريًا مقابل أي مساعدات خارجية مشروطة، وأن اسثمارات قطر وتركيا وغيرها في مصر مقبولة في إطار الاستثمار فقط دون المساس بسياسات مصر الخارجية وأمنها القومي، محذرًا من انصياع حكومة قنديل لما تفرضه العلاقة الإخوانية القطرية الوطيدة.

 

أهم الاخبار