عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

السيسى: سنظل الدرع الواقى لحماية الوطن

الفريق أول عبدالفتاح
الفريق أول عبدالفتاح السيسي

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن القوات المسلحة ستبقى صاحبة الدور الأول فى حماية مصر وشعبها.

وقال "السيسى" - على هامش حفل تسليم وتسلم قيادات وحدات الصاعقة اليوم -: "إن القوات المسلحة بتفرعاتها المختلفة وتشكيلاتها وجيوشها، ستظل دائما درعا قويا وحصنا منيعا للشعب المصرى، وأن أبناءها سيظلون حماة للوطن مدافعين عن عزته وكرامته".
وأكد "السيسى" أن عزة مصر وقوتها وكرامتها من عزة وقوة قواتها المسلحة التى منحها الشعب المصرى العظيم ثقته الغالية، كما أكد على إيمان أبناء القوات المسلحة بأن قواتهم هى درع الوطن وسيف الشعب.
وقال: "إن القوات المسلحة هى نبع القيم والوطنية والمبادئ ونكران الذات فى التضحية والفداء من أجل الحفاظ على أمن وسلامة واستقرار الوطن"،

مشددا على أنه لا تفريط فى استقرار مصر وسلامة أراضيها.
وأشار "السيسى" إلى أن قوات الصاعقة قدمت منذ إنشائها عام 1955 أروع صور التضحية والفداء، وقدمت رجالا أشداء لحماية الوطن كما قدمت الشهداء الذين جادوا بأرواحهم فداء للوطن وفى سبيل رفعة قواتهم المسلحة، وقدم التحية لشهداء الصاعقة فى كافة الحروب وفى ثورة 25 يناير .
ووجه "السيسى" التحية والتقدير للقادة القدامى من مؤسسة وحدات الصاعقة، على رأسهم الفريق جلال هريدى على ما قدموه من جهد للارتقاء بوحدات الصاعقة.