رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

6 إبريل تنسحب من ائتلاف شباب الثورة

الشارع السياسي

الاثنين, 18 أبريل 2011 16:22
كتب- أحـمـد الـسكـرى:


أعلنت حركة شباب 6 إبريل تعليق موقفها رسميًا من ائتلاف شباب الثورة حتي يتم التحقيق فيما قامت به حركة الحرية والعدالة من سلوك غير شريف وتشويه صورتها أمام الرأى العام ، بحسب قولها .

واتهم شباب 6 إبريل حركة شباب من أجل العدالة والحرية "هنغير" بعقد مؤتمر صحفي أمس بالتعاون مع عدد من الأعضاء المفصولين والمنشقين عن الحركة لأسباب تتعلق بترويجهم الشائعات والتشويه وإلقاء الاتهامات بدون أدلة على حد قول قيادات الحركة بممارسة حملة تشويه واتهامات بإدعاءات بلا أدلة عن تلقيهم تمويلا خارجيا .

وقالت إنجى حمدي المنسق الإعلامى لحركة شباب 6 إبريل: "إن هذه الاتهامات المؤسفة تأتي فى سياق سلوك يؤدي إلى كسر وحدة الصف وتفتيت جبهة الثوار والتي كانت متحدة طوال أيام ثورة الخامس والعشرين من يناير .

وتساءلت "لمصلحة من هذا ؟ فمن الواضح أن هذا ليس أبدًا - كما يدعون – لصالح حركة شباب 6 إبريل وصورتها، ولا حتى في صالح الثورة وشبابها ولا لصالح المصلحة العامة للوطن .

وأوضحت أن فكرة تحويل الحركة إلى منظمة "والتى

استغلها البعض" لم تكن سوى تفكير مستقبلي للمرحلة القادمة التي تتطلب وضع الحركة بإطار قانوني لها بما يقنن وضع أعضائها ويراقب شئونها المالية فى ظل مناخ يفتح الباب للحريات السياسية في المرحلة القادمة .

واستغربت المنسق الإعلامي من الشائعات غير المقبولة بأن تحويل الحركة لمنظمة تهدف للربح والتمويل !!!! خصوصًا عندما نعلم أن أول أسباب فكرة طرح المنظمة هي لكونها تخضع لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات فى كل شئونها المالية بلا استثناء تحقيقا لمبدأ الشفافية والمحاسبة الحقيقية .

وأكدت على أن الحركة سوف تقوم بكافة الاجراءات القانونية تجاه من يروج شائعات التى تمس مؤسسي الحركة مهما كانت صفتهم, سواء كانوا من أعضاء مفصولين أو أعضاء من حركات أخرى .

 

 

 

 

 

 

أهم الاخبار