رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قنديل يستقبل رئيس الوفد التأسيسي التونسى

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبــل الدكتورهشام قنديل رئيس مجلس الوزراء مساء اليوم  مصطفى بن جعفر، رئيس المجلس التأسيسى التونسى والوفد المرافق لسيادته، حيث استعرض اللقاء تطورات الأوضاع الثنائية بين البلدين، وأهمية تعزيزها خلال الفترة القادمة، وخاصة من خلال عقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين مصر وتونس، وعقد لقاءات دورية بين المسئولين والبرلمانيين والأوساط الشعبية.

وأكد المسئول التونسى على أن الجميع فى دول الربيع العربى يُعوّل على نجاح التجربة المصرية، باعتبار مصر رمزاً للعالم العربى. كما تحدث عن التجربة التونسية، مشيراً إلى أن تونس لم تستطع تحقيق خطوات ناجحة إلا من خلال التوافق بين كافة القوى السياسية.

من جانبه أشاد الدكتور هشام قنديل بالثورة التونسية باعتبارها باكورة الثورات العربية، وأوضح أن مصر وتونس تواجهان نفس الظروف والتحديات التى تعقب الثورات.
وأكد  قنديل على ثقته فى أن دول الربيع العربى سوف تنتقل إلى حال أفضل بكثير، من خلال الجهد والعمل والتوافق البناء..  كما استعرض سيادته التطورات التى شهدتها البلاد عقب إقرار الدستور الجديد، والاستعدادات الجارية لعقد انتخابات مجلس النواب، لاستكمال تشكيل المؤسسات المنتخبة.