يحيي الجمل: لن أرحل .. فيديو

الشارع السياسي

الاثنين, 18 أبريل 2011 07:59
كتبت: سمر مجدي

قال نائب رئيس الوزراء د.يحيي الجمل: إن إسرائيل تشن ثورة ضد بقاءه في منصبه لانه يدافع دائما عن القضايا العربية ومعروفا بقوميته، وأنه وجوده فى منصبه يخيف القادة الصهاينة من قراراته.

وشن الجمل هجوما شديدا على موقع "اليوم السابع"، لنشره تقرير حول تكهنات بالاطاحه به من منصبه، مؤكدا انه موقع غير محترم وانهم يروجون للاشاعات والاكاذيب وأن التقرير الذي نشروه خاطئا من "الألف إلى الياء "بحسب قوله .
واشار الجمل خلال مكالمة هاتفية لبرنامج بلدنا بالمصري انه لن يقاضي الموقع لانه لا يكن لهم قدرا من الاحترام، مطالبا ان تسود وسائل الاعلام مبدأ "الحرية
المسؤلة " ويجب التفرقة بين الفوضي وحرية الكتابة.
ووصف الجمل علاقته برئيس الوزراء عصام شرف بأنها علاقة صداقة وإخوة قبل ان تكون علاقة زمالة وانها ستستمر إلى ابد الدهر،وانه طود راسخ لا يطاح به مشيرا إلى أن شرف والمجلس العسكري كلفه بإدارة اللجنة المعده لاعداد دستور جديد للبلاد وانه ترك لجنة الحوار الوطني ويتولاها الدكتور عبد العزيز الجندي مع المجتمع المدني.
كما دافع الجمل عن مشاركة الدكتور حسام بدراوي فى الجلسة الاولي من الحوار الوطني مؤكدا ان بدراوي
كان حاضرا بصفته مستقلا واحد الشرفاء فى مصر وليس بصفته ممثلا عن الحزب الوطني مضيفا انه اذا اتيح له اختيار الشخصيات المشاركة فى الحوار سيختار البدراوي مرة أخرى لانه الشخص الوحيد الذي قاوم النظام ولجنة السياسات فى عنفوانها .
كما استعجب الجمل من خروج تصريحات من بعض وسائل الاعلام حول فكرة المصالحة حول الحوار الوطني وان هذا المبدأ بدعة ابتكرها بعض فلول النظام السابق لتشوية الجلسات والقضائ عليها .
ونفى الجمل الاخبار التي تناقلتها وسائل الاعلام حول تقديم عدد من المحامين شكوى إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ضده من قبل لاتهامه بانه يتدخل فى السلطة ومقاليد الحكم، مشيرا انه لم يبلغ بالامر ولكنه يتقبل الرأي الأخر وأن مصير كل من يتوجه للعمل العام ان يقدم ضده شكاوى وبلاغات .

شاهد الفيديو

أهم الاخبار