رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهين: استمرار قنديل فساد وتخريب

مظهر شاهين
مظهر شاهين

واصل الشيخ مظهر شاهين، خطيب مسجد عمر مكرم، هجومه على الرئيس محمد مرسي، ود.هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، متهمًا حكومته بمجموعة الهواة الذين أتوا من أجل أن يكونوا أداة في جماعة تعمل على تنفيذ تعليماتهم دون أي رؤية واضحة للتطوير.

وقال شاهين - في خطبة الجمعة اليوم، بمسجد عمر مكرم – إن استمرار "قنديل" في الإدارة يعني استمرار التخريب والتدمير وزيادة إراقة الدماء، مشيرًا إلى أن الحكومة تعمل في إطار غياب الرؤية وبدون برنامج محدد، قائلاً: "استمرار قنديل يعنى استمرار التخريب والتدمير لأنها تعمل في إطار الترقيع وغياب الرؤية".

وتساءل شاهين: "هل معيار الكفاءة هو الذي أتى عليه الحكومة ووزرائها وتعديلها الوزاري أم نظام المحاباة والمحسوبية من أجل أن يكون أشخاص في يد الرئيس وجماعته لتنفيذ مطالبهم وأغراضهم الشخصية دون الالتفاف لعمل برنامج ورؤية واضحة يقوم الشعب على أساسها بمحاسبة النظام الحاكم.

وأشار خطيب مسجد عمر مكرم إلى أنه إذا كان الوضع بهذه الصورة أن يأتي

الرئيس بحكومة لا تقدم ولا تؤخر ويتم إقالتها في أي توقيت إذا حدث أي حوادث؛ فبالتالي الأولى لحزب الأغلبية أن يشكل الحكومة بشكل كامل حتى يتحملوا المسؤلية بشكل كامل ويتم محاسبتهم على كل شيء.
وتابع شاهين: الإخوان وحزبهم يحاولون أن يتبرأوا من كل الحوادث ويلقوا بها على النظام السابق، مشيرًا إلى أن النظام السابق "كان فاسدًا وبه كل العبر" إلا أن دور النظام الحالي في القضاء على هذا الفساد والتطهير لمؤسسات الدولة منعدم، قائلاً: "حجة النظام السابق بأنه فاسد وتأثيره يوجد الآن حجة غير واقعية ولابد من عدم الحديث فيها أو الاستشهاد بها لأن ذلك عيب كبير".