رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لإعطاء رسالة لمرسى:"إما تحقيق أهداف الثورة..أوالرحيل"

"قوى ثورية" تدعو للاحتشاد فى 25 يناير

الشارع السياسي

الخميس, 17 يناير 2013 19:54
قوى ثورية تدعو للاحتشاد فى 25 يناير
كتب- محمود فايد:

دعا عدد من القوى الشبابية الثورية المدنية, من بينها شباب الوفد وشباب المصريين الأحرار، المصريين، للاحتشاد لتظاهرات الذكرى الثانية لثورة25 يناير، وذلك خلال اجتماعهم بمقر حزب الوفد مساء اليوم الخميس.

وأصدر الشباب بياناً صحفياً عقب الانتهاء من الاجتماع، وجهوا فيه التحية إلى الشعب المصرى  العظيم الذى أثبت فى كل المواقف الصعبة على أنه قادر على هزيمة الاستبداد والقهر وتحقيق كل أحلام الكرامة والحرية والعدالة والمساواة.
وقال الشباب فى بيانهم: "إننا جزء من نسيج هذه الأمة العظيمة التى تواجه نظام حكم جديد يمارس نفس أسلوب النظام السابق, الذى خرجنا عليه جميعًا لإسقاطه يوم 25 يناير 2011, وهو نظام

الإخوان الذى تصدر قراراته  من مكتب الإرشاد، مشيرين إلى أن هذا النظام أسقطنا فى مشروع الإفقار المنظم، الذى بدأ بالخضوع لشروط صندوق النقد الدولى, وانتهى بنا لخلل واضح فى الميزانية العامة للدولة, وما نتج عنه من ارتفاع فى أسعار السلع الأساسية من خبز ووقود وعلاج.
وأضاف البيان: "لقد وعدنا الدكتور مرسى  منذ أن وصل للحكم بإنجازات يشعر بها المواطن  البسيط، ولكن كل هذه الوعود ضاعت وسط محاولاته المستمرة لتمكين جماعته من السيطرة  على عصب الدولة, فترك الفقراء أكثر فقرا والمهمشين يعانون مزيدا
من التجاهل, وتفرغ لإصدار قرارات تسمح لجماعته بالتمكن فى إدارة البلاد بلا منافس أو معارضة للتنقل من نظام حاكم أفسد مصر 30عامًا إلى آخر أراد تنفيذ مشروع لزرع رجاله فى كل مؤسسات الدولة  خلال 200 يوم من المعانة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.
وأشار البيان الى أن "المصريين الذين يشعرون بالقلق من المستقبل  بدرجة غير مسبوقة  يواجهون الآن مشروع استبداد بهدف إعادة هيكلة الدولة وتفكيها وإعادة بنائها بصيغة واحدة  ولون واحد, وهذا المشروع الذى يجرى تنفيذه الآن هو دعوة واضحة من النظام الحالى  لمواجهة جيل جديد لن يقبل بعد اليوم فكرة النظام الحاكم الفرد والحزب الواحد".
وتابع الشباب فى بيانهم: "ندعو المصريين الذين ما زالوا يعانون مصادرة الحريات والإفقار  للاحتشاد فى الميادين للإعلان عن رسالة واضحة لحكام اليوم فى:"إما تحقيق أهداف الثورة  وإما الرحيل".

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=rd6VhQMjNYw

أهم الاخبار