رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عزازى: الجبهة ستغير دستور الإخوان بالبرلمان

الشارع السياسي

الخميس, 17 يناير 2013 18:15
عزازى: الجبهة ستغير دستور الإخوان بالبرلمانعزازى على عزازى
كتب- محمود فايد:

قال عزازى على عزازى, محافظ الشرقية السابق, وعضو جبهة الإنقاذ الوطنى, أن الجبهة ستخوض الانتخابات على جميع المقاعد من أجل الحصول على أغلبية برلمانية تستطيع المشاركة بفاعلية فى تعديل الدستور.

وأضاف عزازى فى تصريحات لـ"بوابة الوفد" على هامش لقاء اللجنة التنسيقية للانتخابات بجبهة الإنقاذ مساء اليوم الخميس بمقر الوفد: "جبهة الإنقاذ تحارب الإختلافات وتسعى للتوافق الشديد من أجل أن يكون لها دور فعال فى التصدى لمحاولات

الاستبداد من قبل النظام الحاكم".
وأشار محافظ الشرقية السابق إلى أن الجبهة ستسعى بكل قوة لتغير الدستور الإخوانى فى البرلمان المقبل  والمشاركة بفعالية فى التشريعات والقوانين التى من شأنها الحفاظ على مدنية الدولة.
يشار إلى أن  اللجنة التنسيقية للانتخابات البرلمانية بجبهة الإنقاذ الوطني اجتماعها الدوري, مساء اليوم الخميس بمقر حزب الوفد لاستكمال المناقشات حول مرشحي
الجبهة والتنسيق بين الأحزاب لوضع القوائم النهائية.
وقال الدكتور محمود العلايلي، المتحدث الرسمي باسم اللجنة التنسيقية، إن اللجنة وقيادات جبهة الإنقاذ يواصلون العمل بشكل مكثف في الإطار الطبيعي الذي تم الإتفاق عليه إلي جانب عقد الاجتماعات بصفة منتظمة مؤكداً على تكثيف الجهد خلال الأيام القادمة للاستعداد للانتخابات.
حضر اللقاء فؤاد بدرواى, سكرتير عام حزب الوفد, ود.عبد الجليل مصطفى, القيادى بالجبهة, ود. عزازى على عزازى، محافظ الشرقية السابق والقيادى بالتيار الشعبى، وأحمد فوزى, القيادى بالمصرى الديمقراطى, ود.محمد العلايلى,القيادى بحزب المصريين الأحرار وعددا من ممثلى الأحزاب المشاركة بالجبهة.

 

أهم الاخبار