فتيات الإخوان يرفضن أسلوب الوصاية من الجماعة

الشارع السياسي

الأحد, 17 أبريل 2011 18:33
وكالات-:

انتقدت بعض فتيات جماعة الإخوان المسلمين فى حلوان ما وصفته بضعف وبطء وصول المعلومات من القيادات الإخوانية للقاعدة؛ مما يعطل - حسب قولهن - سير العمل في الجماعة، مشددات على ضرورة أن يتم إجراء انتخابات على المناصب القيادية النسائية في الجماعة، وينتهي أسلوب "الوصاية" وفرض المسئولية.

وشنت المشاركات - في مؤتمر "فتيات الإخوان بحلوان"؛ الذي عقد اليوم الأحد - هجوما على المنظمين؛ بسبب تأخر التبليغ، وعدم إيضاح سبب حضورهن ودعوتهن

للمؤتمر، مستنكرات عدم إعلامهن بورش عمل المؤتمر بوقت كاف حتى يتم الإعداد له؛ مما

جعله سطحيا - حسب وصفهن، واقترحن استخدام التكنولوجيا السريعة في التوصيل كالرسائل النصية على الهواتف المحمولة أو الرسائل البريدية، أو عبر صفحات "فيس بوك".

كما انتقدت بعض الحاضرات عدم سماع شكاويهن أو مقترحاتهن، وطالبن بضرورة عمل صندوق للشكاوى والمقترحات يتم مناقشة ما يرد فيه بشكل دوري وعلى أعلى مستوى، وضرورة تطوير المناهج التربوية.

وطالبت المشاركات الموقع الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين "إخوان أون لاين" بتغطية أخبار الجماعة بشكل أكبر ، والتزام

الحيادية في نقل الأخبار ونقل وجهتي النظر، ودعوه إلى تقبل فكرة النقد الذاتي البنَّاء للجماعة على صفحاته.

شارك فى المؤتمر الدكتور وائل طلب مسئول المكتب الإداري الذي اكتفى في كلمته بالترحيب بالحضور ، وأكد دور الأخوات في الجماعة وخاصة الشباب، ثم تبعه المهندس عادل عفيفي عضو المكتب الإداري لمحافظة 6 أكتوبر ، شارحا أسباب ثورة 25 يناير ، ودور الشباب فيها ، وجهد الإخوان المؤثر والقوي على الساحة.

وأكد عفيفي أن حضور الإخوان مؤثر وقوي على الساحة، وأن القوى السياسية المصرية تثق في الإخوان من خلال واقع ملموس، مطالبا الشباب بأن يعطوهم فرصة خاصة في أوقات الأزمات التي لا يستطيعون تفسير قراراتهم فيها لسبب أو لآخر.

 


أهم الاخبار