رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شهاب أمام الكسب غير المشروع اليوم


يستمع المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع صباح اليوم الإثنين إلى أقوال كل من الدكتور مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابة السابق، والدكتور حاتم الجبلي وزير الصحة السابق، وأنس الفقي وزير الإعلام السابق ؛ بشأن البلاغات المقدمة ضدهم والتي تتهمهم بتحقيق كسب غير مشروع مستغلين في ذلك وظائفهم مناصبهم.

كما يستمع الجهاز إلى أقوال عائشة عبد الهادي وزيرة القوى العاملة والهجرة السابقة في إطار بلاغات مشابهة تتهمها بالثراء بصورة غير مشروعة.

واستمع الجهاز اليوم إلى أقوال عضو مجلس الشعب السابق طلعت السادات في البلاغ المقدم منه شخصيا، وطالب فيه بالتحقيق معه واستجوابه بشأن ثروته اعتباره عضو سابق بالبرلمان ومطابقتها

بدخله الشرعي.كما استمع الجهاز أيضا إلى أقواله والتي طالب فيها بالتحقيق مع أشقائه ومع جمال السادات نجل الرئيس الراحل أنور السادات لبيان إذا ما كانوا قد حققوا كسبا غير مشروع من عدمه.

كما استمع الجهاز أيضا إلى أقوال منى ومحمد كمال الشاذلي نجلي وزير شئون مجلس الشعب الراحل كمال الشاذلي في ضوء البلاغات المقدمة ضد أسرة الشاذلي والتي تفيد تحقيقهم لكسب غير مشروع من خلال ثروة حققها مورثهم مستغلا نفوذه الوظيفي والسياسي