رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

والدة مصاب بحادث البدرشين من أسيوط تتهم المسئولين بالتقصير

الشارع السياسي

الخميس, 17 يناير 2013 10:04
والدة مصاب بحادث البدرشين من أسيوط تتهم المسئولين بالتقصيرحادث قطار البدرشين
أسيوط ـ محمد ممدوح :

اتهمت والدة المصاب "أسامة عصام على ثابت" ـ ودموعها تنهمر ـ المسئولين بالتقصير في أداء عملهم، مشيرة إلى أن الحادث بفعل فاعل وأن الإهمال مازال مستمراً بعد الثورة .

وطالبت "أم أسامة" بتوفير الرعاية الصحية لابنها وعلى نفقة الدولة حتى يعافى من إصابته في الحادث ويشفى من الانزلاق الغضروفي مستنكرة سفر ابنها لأكثر من 6مرات إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي وإثبات إصابته بالانزلاق الغضروفي وهو ما كبدنا الكثير من الأموال، وفي النهاية "دخل" الجيش .

وأضافت أن ظروف المعيشة الصعبة جعلت والده يسافر إلى السعودية منذ 5 سنوات إلا أنه يتم ترحيله منذ أكثر من 25 يوما للقاهرة فضلاً عن سفر "إسلام" إلى الأردن خلال فترة الإجازة حتى عاد هو الآخر بسبب آلام الظهر .

واستنكر هاشم عصام قبول "إسلام" ـ كما يطلقون عليه بالمنزل ـ في أداء الخدمة العسكرية، رغم إصابته بانزلاق غضروفي جعلته يعود من سفره للأردن موضحاً أنه

قام بإجراء عدة كشوفات وآشعات على الظهر لإثبات ذلك إلا أنه وقع عليه الاختيار .

وطالب عمه بإعفاء "إسلام" من الجيش نظراً لإصابته خاصة أنه أكبر أشقائه في ظل ظروف ترحيل والده الذي يعمل بالسعودية رغم أنه يحمل تأشيرة بالإقامة ـ ضمن حملة الترحيلات التي تقوم بها المملكة للمصريين العاملين هناك ـ حسب قوله.

وأشار على ـ شقيق المصاب ـ 6 ابتدائي ـ إلى حصول أسامة على شهادة الدبلوم التجاري وعشقه لكرة القدم نظراً لمهارته العالية إلا أن الإصابة أبعدته عن ممارستها مضيفاً أن خفة ظله جعلته قريباً من جميع من تعامل معه .

أهم الاخبار