رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان لديها رغبة في تخويف الثوار

الخولي: مستحيل يرجع حاجز الخوف تاني

الشارع السياسي

الأحد, 13 يناير 2013 21:09
الخولي: مستحيل يرجع حاجز الخوف تانيطارق الخولى وكيل مؤسسى حزب 6 أبريل
كتب-منة الله جمال:

أوضح طارق الخولى وكيل مؤسسى حزب 6 أبريل أن المعتصمين علي مدار عامين من الثورة يتعرضون لاعتداءات بدءاً بموقعة الجمل حتي أحداث الاتحادية أمس السبت.

وأشار الخولى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج في الميدان على فضائية "التحرير" اليوم، إلي أنه في مثل هذه الأحداث يتم القبض علي أشخاص قد يكونوا غير موجودين لإشعال الأحداث فقط، موضحاً أن هناك تضارب لأنه من الممكن  أن يكون المتهمون الأربعة الذين أعلنت عنهم وزارة  الداخلية ليسوا هم المتهمون الحقيقيون، فضلاً عن تصريحات شهود العيان

بأنهم رأو قيادات الإخوان وهم يحرضون علي الاعتداء علي المعتصمين.
واتهم طارق جماعة الإخوان المسلمين بأنهم أصحاب المصلحة في الاعتداء علي المعتصمين في الأربعاء الدامي، موضحاً  أنهم منزعجين من وجود المعتصمين في محيط قصر الاتحادية لاعتقادهم بأنهم خطر علي وجود الرئيس محمد مرسي واستمراره في منصبه.
وعن تبرؤ جماعة الإخوان من الاعتداء علي المعتصمين واتهامهم لجبهة الإنقاذ قال الخولى: "الإخوان تبرؤوا من قتل النقراشي ويتبرؤون من كل
شيء وليس هذا أسلوبنا ولا طريقة تخطيطا في الاستمرار، كما أننا لم نتعود على إجراء الصفقات مثلهم".
وشدد الخولى علي أن جماعة الإخوان المسلمين تريد إرجاع الشعب المصرى لحالة الخوف التي سبقت ثورة 25يناير، قائلاً:" هما مش فاهمين أن مستحيل يرجع حاجز الخوف تاني".
ولفت إلى أن جماعة الإخوان لديها رغبة في تخويف الثوار لعدم النزول للاحتفال بذكرى الثورة، فضلا عن حكم المحكمة الدستورية بعد غد بحل الجمعية التأسيسية وحل مجلس الشورى.
كما طالب بسرعة ظهور الفاعل الحقيقي في أحداث الاتحادية، مؤكداً أن الأمر بسيط لأنه من المفترض أن قصر الاتحادية حوله كاميرات تقوم بتسجيل الأحداث، مستنكرا الصاق التهمة بأربعة متهمين فقط.
شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=ZULvLj-eHi4

أهم الاخبار