رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البدوي يكذب "الشروق"

د. السيد البدوي ـ رئيس حزب الوفد
نفي د. السيد البدوي ما نشرته "الشروق" حول تعرضه لضغوط دفعته لإلغاء ظهوره في برنامج تليفزيوني بقناة on tv.. وقال البدوي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد": إن ما نشرته الصحيفة عار من الصحة، وهدفه النيل من الموقف التاريخي الذي اتخذه حزب الوفد بالانسحاب من المهزلة الانتخابية، وأن الجهة الوحيدة التي تحاسب وتمارس ضغوطاً علي رئيس الحزب هي الجمعية العمومية، التي انتخبته، وأن أعضاء الجمعية العمومية أعربوا في مئات الرسائل والبرقيات عن فرحتهم بهذا القرار التاريخي.

كما نفي "البدوي" وجود ارتباك داخل الحزب كما نشرت الصحيفة، مشيراً إلي اتخاذ القرار داخل المكتب التنفيذي بالإجماع عدا صوت واحد، وأشار إلي أن الحديث عن الارتباك والانقسام هو من أوهام من يكتبون ذلك، وقال: إن من يتحدثون عن خيانة الوفد للناخبين بالانسحاب؛ هم الذين خانوا إرادة المواطنين بالتزوير.

وكان الإعلامي يسري قد كشف عن تلقيه إعتذار من البدوي مساء أمس الجمعة عن المشاركة في برنامجه (آخر كلام) على قناة "أون تى فى"، وذلك انتظارا لقرارات اجتماع الهيئة العليا لحزب الوفد المقررة الاثنين المقبل، لتحديد موقف الحزب من الأعضاء الذين سيشاركون فى الانتخابات بالمخالفة مع قرار الوفد بالانسحاب. وأوضح فودة انه تلقى بيان اعتذار موقع من الزميل معتز صلاح الدين، المستشار الإعلامي للبدوي، يشدد فيه على أن رئيس حزب الوفديكن كل الاحترام لـ "أون تى فى"، ويرحب بالظهور على شاشتها فى أى وقت، إلا أنه أعتذر عن المشاركة احتراما منه لمؤسسات الحزب.