رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الداخلية: أولوياتنا حماية المواطن

الشارع السياسي

الخميس, 10 يناير 2013 13:13
وزير الداخلية: أولوياتنا حماية المواطن محمد إبراهيم وزير الداخلية
أ ش أ

أكد محمد إبراهيم وزير الداخلية أن حماية المواطن وتأمين ممتلكاته تحتل قمة أولويات العمل الشرطى، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية تعد نسيجًا من هذا الوطن تعمل وفق استراتيجية ثابتة تقوم على أمن المواطن وصون حقوقة وحرياته.

وثمن وزير الداخلية - خلال الاجتماع الذي عقده وزير الداخلية بقيادات وضباط الأمن المركزى اليوم الخميس بمقر رئاسة قوات الأمن المركزى واستهله بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشرطة - الجهود والتضحيات التي بذلت خلال الفترة الماضية، و التي أسفرت عن استشهاد 165 من

رجال الشرطة، موضحا أن الوزارة ستكمل مسيرتها الأمنية التي استشعر المواطن نتائجها، وستبذل المزيد من الجهد لتحقيق الأمن والأمان لأبناء الوطن.
وأشار إلى أن الاستقرار الأمنى يعد أحد أسس التقدم والنمو الاقتصادي لدفع عجلة الإنتاج، وأن الوزارة ستعمل جاهدة على تحقيق هذا الهدف الذي يصبوا إليه كافة أبناء الشعب، مؤكدا أن الالتزام بتطبيق القانون ومبادىء حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين تعد الضمانة الأساسية للعمل الشرطى.
وأضاف وزير الداخلية أن أولى أولوياته توفير الحماية القانونية لرجال الشرطة أثناء تأدية عملهم المحفوف بالمخاطر والصعوبات والتحديات، وتوفير كافة الإمكانيات والآليات ووسائل الاتصال وتحديث وتطوير برامج التدريب كأحد ركائز المنظومة الأمنية.
وأكد محمد إبراهيم وزير الداخلية في نهاية اللقاء أن قوات الأمن المركزى بذلت جهودا فوق العادة في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد بمشاركتها الفعالة في ضرب البؤر الإجرامية وضبط التشكيلات العصابية وحماية المنشآت الهامة والحيوية التي هي ملك للشعب المصري، موضحا أن قوات الأمن المركزى نجحت في التعامل مع الأحداث والأزمات على الأرض، وأكدت أنها تراجع سياساتها وتعالج سلبياتها وتعظم إيجابياتها وفقا لاستراتيجية الوزارة التي تهدف في الأساس إلى تحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين.

أهم الاخبار