رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبارك باق بمستشفى شرم لعدة أيام


صرحت مصادر طبية لبوابة الوفد بأن مبارك مازال موجودا بمستشفى شرم الشيخ, وأن حالته تحسنت جدا, وأصبح يتناول الطعام بشكل طبيعى بعد زوال حالة الإكتئاب تدريجيا, وبدأ يتحدث بصورة طبيعية, لا تستدعى نقله, ,انه ربما يمكث عدة ايام أخرى بالمستشفى.

جدير بالذكر أن سوزان مبارك دخلت غلى المستشفى برفقة هايدى راسخ زوجة نجلها علاء إلى المستشفى فى الثامنة والنصف, وبعد ساعتين تقريبا خرجت هايدى بمفردها بينما ظلت سوزان لمرافقة زوجها بالمستشفى.

كانت الأجهزة الأمنية بشرم الشيخ قد قامت بتشديد الحراسات على المستشفى , ومنعت دخول اى مواطن حتى لو كان مريضا إليها, وهو مافسره المواطنون بأنها عملية تمويه لإيهام الناس بأن مبارك فى طريقه لمغادرة المستشفى.

وكانت قد ترددت أنباء عن نقل الرئيس السابق حسنى مبارك إلى المركز الطبي العالمي على طريق مصر الإسماعيلية

الصحراوى تطبيقا لقرار النائب العام.

وأكدت الأنباء أن المركز الطبي هو الأفضل من حيث الاحتياطات الأمنية، كما توجد به جميع سبل الرعاية الطبية، ولم يتبين بعد موعد نقل الرئيس الذي سيتم نقله في طائرة عسكرية.

كان النائب العام قد أمر بنقل الرئيس السابق إلى أحد المستشفيات العسكرية وتوفير الرعاية الصحية له وتعيين الحراسة اللازمة عليه واتخاذ الإجراءات المقررة بشأن كونه محبوسا احتياطيا وفقا لأحكام قانون السجون مع ضرورة إخطار النائب العام فور تحسن حالته الصحية وإمكانية نقله إلى السجن المقرر حبسه فيه احتياطيا.